مؤشر الاشارة الخارقة Super Signal

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر الاشارة الخارقة Super Signal

    يعد هذا المؤشر أداة قوية لتداول العملات الأجنبية تم تصميمها لتتبع اتجاه السوق. مؤشر السهم mt4 فعال في اكتشاف انعكاسات الاتجاه بمجرد حدوثها.

    مؤشر Super Signal هو أداة تقنية آلية بالكامل ، تتكامل مع معلمات مختلفة تحافظ على علامات التبويب في اتجاه السوق. يقوم تلقائيًا بتحليل ديناميكيات الأسعار المتغيرة باستمرار للسوق ، ويقارن البيانات مع التاريخ السابق ، ويرسم إشارة تداول.

    يجب أن يكون هذا المؤشر على الرسم البياني الخاص بك كتاجر فوركس لأنه يقلل من الحاجة إلى التحليل الفني المستمر. بالإضافة إلى أنه يمنحك مزيدًا من الثقة لفتح صفقة تداول خاصة عندما تتزامن إشارة السهم مع إعدادك.

    إلى جانب ذلك ، من السهل جدًا تفسير إشارة المؤشر ، وبالتالي لن يجد المتداولون المبتدئون صعوبة في استخدامها. من ناحية أخرى ، سيجد المتداولون المتمرسون أن مؤشر Super Signal مفيد للغاية (خاصة عند التقاء) في تداولهم اليومي.

    علاوة على ذلك ، يمكن استخدام المؤشر من قبل جميع فئات المتداولين - مثل المضاربين ، والمتداولين اليوميين / خلال اليوم ، والمتداولين المتأرجحين. يتم استخدام Super Signal بشكل أفضل في الأطر الزمنية الأعلى لتوليد إشارات موثوقة.

    كيفية التداول باستخدام مؤشر سوبر سيجنال

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	SuperSignal1.png 
مشاهدات:	60 
الحجم:	27.3 كيلوبايت 
الهوية:	941768


    يوضح الرسم البياني أعلاه كيف سيظهر مؤشر Super Signal على مخطط MT4 الخاص بك. يمكن استخدام المؤشر كأداة قائمة بذاتها لتداول سوق الفوركس. لكننا نوصيك باستخدامه بالتآزر مع مؤشرات التداول الأخرى أو حركة السعر لتحسين الصفقات الرابحة.

    تقوم Super Signal برسم إشارة الشراء / البيع كسهم أحمر / أصفر. يشير ظهور السهم الأصفر إلى حركة هبوطية محتملة بينما يشير السهم الأحمر إلى حركة صعودية محتملة. لذا في الأساس ، أنت تشتري عندما يظهر السهم الأصفر وتبيع عند رسم السهم الأحمر.

    دعونا نفكر في استخدام حركة السعر مع هذا المؤشر لإنشاء إعدادات تداول ذات احتمالية أعلى. أولاً ، انتظر حتى يظهر السهم الأصفر ثم احترس من نموذج الشمعدان الصعودي الغامر قبل شراء الأصل.

    للحصول على احتمالية أعلى لإعداد البيع ، انتظر أيضًا حتى يتم رسم السهم الأحمر على الرسم البياني الخاص بك بالإضافة إلى نموذج شمعدان غامر هابط قبل فتح مركز بيع / قصير. يمكنك الرجوع إلى مخطط EUR / USD أعلاه لمزيد من الوضوح حول إعدادات الشراء والبيع.

    لاحظ أن إيقاف الخسارة هو تقديري لكل متداول ولكن يمكنك تعيين أمر إيقاف الخسارة أسفل / أعلى الأسهم. قد يكون جني الأرباح أيضًا في شكل سهم معاكس.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X