مؤشر Starc Bands

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Starc Bands

    مؤشر تقلب ( Volatility ). مؤشر انعكاس الاتجاه لـ MT4.

    يعد مؤشر النطاق Starc (Stoller Average Range Channels) الخاص بالميتاتريدر هو أفضل أداة تداول فوركس لتداول انعكاسات الاتجاه. يتشابه هذا المؤشر الفني مع البولنجر باند لأنه يحيط أيضًا بالسعر داخل حدوده.

    يحتوي مؤشر Starc Bands على ثلاثة نطاقات. يتكون النطاقان العلوي والسفلي من المتوسطات المتحركة البسيطة (SMA). المتوسط ​​المتحرك البسيط هو أساس هذا المؤشر. ثم يتم بناء كلا النطاقين عن طريق إضافة / طرح متوسط ​​المدى الحقيقي (ATR) إلى SMA. تمت إضافة قيمة ATR إلى SMA لتشكيل النطاق العلوي وطرحها من SMA لتشكيل النطاق السفلي.

    يمكن أن يكون المؤشر مفيدًا في تحديد المستويات التي من المرجح أن تكون مستعدة للانعكاس من أجل الدخول الأمثل للتجارة (OTE). يقوم بإجراء جميع التحليلات الفنية في الخلفية ويعرض النتائج على الرسم البياني وبالتالي يسهل التداول ، وهذا يعني أن كلاً من المتداولين الجدد وذوي الخبرة يمكنهم الاستفادة من مؤشر MT4 هذا.

    تتفاعل النطاقات مع معنويات السوق من خلال التعاقد أو التوسع في تقلبات ATR الداخلي. وهذا بدوره يساعدك في الحصول على منظور أوضح لكل من الحد الأعلى والأدنى للسعر.

    يمكن تسخير هذه المعلومات القيمة الخاصة بحدود الأسعار لأخذ مدخلات أو مخارج تداول ذات احتمالية عالية. يبدو مؤشر Starc Bands رائعا على الرسم البياني وهو مثالي للمضاربة ، والتداول اليومي / اللحظي ، والتداول المتأرجح.

    مؤشر Starc Bands إشارات شراء / بيع

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	StarcBands-indicator1.png  مشاهدات:	0  الحجم:	42.0 كيلوبايت  الهوية:	941734


    توضح الصورة أعلاه كيف يبدو مؤشر Starc Band على مخطط فوركس. يمكنك استخدام هذا المؤشر لأخذ صفقات رابحة ذات احتمالية عالية مع القليل من المعرفة بحركة السعر أو بالاقتران مع أدوات التداول الأخرى.

    يحدد مؤشر Starc Band لـ MT4 حدودًا لحركة السعر مع النطاقين العلوي والسفلي اللذين يعملان كمناطق ذروة الشراء والبيع. يحدد النطاق المتوسط ​​اتجاه الترند- صعودي أو هبوطي. السعر فوق النطاق المتوسط ​​صعودي والعكس صحيح.

    عندما يلامس السعر النطاق السفلي ، فهذا مؤشر على أن السعر من المرجح أن ينعكس في الاتجاه الصعودي ، على سبيل المثال. للحصول على فرصة شراء صالحة ، انتظر حتى يلامس السعر النطاق السفلي وتظهر علامات الرفض القوي (الفتيل الطويل). يمكنك التفكير في فتح مركز شراء / طويل إذا كانت الشمعة التالية (بعد الرفض الأول) التي تغلق صاعدة (خضراء) وتظهر أيضًا علامات الرفض.

    ينطبق نفس المبدأ أيضًا على إشارة البيع. انتظر حتى يصل السعر إلى النطاق العلوي لمؤشر Starc مع رفض الفتيل المرئي في الاتجاه الهبوطي. يمكنك بيع إذا كانت الشمعة التالية التي تغلق هابطة (حمراء) ولها فتيل مرئي أيضًا.

    نحن نهدف إلى فتح مركز فقط عندما نجد ميزة في السوق. على سبيل المثال ، يعتبر رفض الفتيل المزدوج في النطاق السفلي بمثابة حركة سعرية قوية. يعد انتظار تشكل شمعة صعودية تأكيدًا إضافيًا على رغبة السوق في الشراء. علاوة على ذلك ، يعمل المؤشر بشكل أفضل عند استخدامه على أطر زمنية أعلى.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X