مؤشر Value Chart Deluxe

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Value Chart Deluxe

    أفضل مؤشر دعم ومقاومة. كاشف الدايفرجنس ل MT4.

    يعد مؤشر Value Chart Deluxe الخاص بـ MetaTrader أداة تداول فوركس تساعد في تحديد دورات السوق المستمرة. يقوم المؤشر بذلك عن طريق تحديد ارتفاع / أدنى مستويات حركة السعر مما يساعدك على تحديد مناطق البيع / الشراء.

    يتصور مؤشر MT4 نقاط التحول الرئيسية للسعر للكشف عن مكان تكمن القيمة السوقية. يقوم بتحليل حالة السوق الحالية وتغييرها مع البيانات المتراكمة مسبقًا لسلوك السعر.

    إلى جانب تحديد مناطق ذروة الشراء / ذروة البيع للسعر ، يمكن استخدام مؤشر مخطط القيمة الفاخر (Value Chart Deluxe) بسهولة لاكتشاف الدعم / المقاومة والتباعد. لذلك بشكل أساسي ، يكون المؤشر مفيدًا في تحديد مناطق الانعكاس.

    سيكون هذا المؤشر الفني مفيدًا للمتداولين المبتدئين حيث يمكنهم بسهولة تحديد مجالات الاهتمام في السوق. يمكن للمتداولين المتمرسين أيضًا استخدامه كتأكيد إضافي لإدخالات التجارة وهي ممارسة جيدة في تداول الفوركس.

    كيفية التداول باستخدام مؤشر مخطط القيمة (Value Chart Deluxe) لـ MT4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	ValueChartDeluxe1.png  مشاهدات:	0  الحجم:	30.3 كيلوبايت  الهوية:	941670


    الصورة أعلاه هي كيف سيبدو مؤشر مخطط القيمة ديلوكس على الرسم البياني الخاص بك بعد التثبيت. يوصى باستخدام المؤشر بالتآزر مع إستراتيجية / مؤشرات التداول المنتظمة وليس بمعزل عن غيرها.

    إشارة الشراء: أولاً ، انتظر حركة السعر أو مؤشرات التداول الأخرى للإشارة إلى حركة صعودية محتملة. شراء / طويل إذا كان الشمعدان الموجود في النافذة الفرعية لمؤشر مخطط القيمة Deluxe على اتصال أيضًا بمنطقة ذروة البيع.

    إشارة البيع: ينطبق نفس المبدأ هنا أيضًا. انتظر حركة السعر أو مؤشرات التداول الأخرى لتكون مستعدة للتحرك في الاتجاه الهبوطي. SELL / SHORT إذا كان الشمعدان الموجود في النافذة الفرعية لمؤشر Value Chart Deluxe على اتصال أيضًا بمستوى ذروة الشراء.

    خاتمة
    يساعدك مؤشر Value Deluxe لـ MT4 على تحديد والاستفادة من النهايات في حركة الأسعار في السوق.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X