مؤشر Trigger Lines

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Trigger Lines

    مؤشر انعكاس الزخم ل MT4. مؤشر متتبه الترند . من أفضل مؤشرات التقاطعات.

    مؤشر Trigger Lines للميتاتريدر هو أداة فنية بسيطة تستخدم لاكتشاف مداخل / مخارج التجارة في سوق تتجه. تم دمج هذا المؤشر المستند إلى الاتجاه مع فترة R و Least Square Moving Average (LSMA) ، وهو عنصر مسؤول عن تحديد التنوع في السعر.

    يعطي المؤشر إشارات تداول عند تقاطع خطوط الزناد متبوعة بالتغيرات في ألوانها. يستخدم تغيير اللون لتحديد الاتجاه الحالي للسوق والذي يتضاعف أيضًا عند الدخول / الخروج.

    يستجيب المؤشر بشكل كبير للتغيرات في السعر ويتحقق من مناطق الانعكاس قصيرة الأجل المحتملة لدخول التجارة المحتمل. يساعدك هذا على اتخاذ قرار تداول مستنير بشأن موعد إجراء صفقة أو تقليل خسائرك.

    هذا المؤشر مناسب لطرق التداول المختلفة مثل سكالبينج والتداول اليومي / خلال اليوم. يعمل المؤشر بشكل جيد على الأطر الزمنية الأعلى مع إدخالات موثوقة وإشارات خروج. يمكن للمضاربين استخدامه بشكل متساوٍ للقبض على التحركات الصغيرة في الأطر الزمنية المنخفضة.

    علاوة على ذلك ، سيجد كل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة هذا المؤشر مفيدًا في أنشطة التداول اليومية.

    مؤشر خطوط الزناد إشارات الشراء / البيع

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Trigger-Lines1.png  مشاهدات:	0  الحجم:	29.8 كيلوبايت  الهوية:	941628


    توضح الصورة أعلاه من مخطط EUR / USD كيف سيبدو مؤشر Trigger Lines على الرسم البياني الخاص بك. يعطي المؤشر إشارة شراء / بيع عند استيفاء شروط فنية معينة قد تؤدي إلى انعكاس أو استمرار الاتجاه.

    يتم تصوير إشارات البيع / الشراء من خلال التقاطعات والتغييرات في لون الخطوط . ومع ذلك ، ليست كل الإشارات قابلة للتداول بسبب بعض العوامل الأساسية في السوق. هذا هو السبب في عدم وجود مؤشر فعال بنسبة 100٪.

    ومن ثم ، يوصى باستخدام مؤشر Trigger Lines جنبًا إلى جنب مع مؤشرات التداول الأخرى أو حركة السعر لتسخير الإمكانات. أكثر من ذلك ، فإن إشارات المؤشر تكون أكثر موثوقية في السوق ذات الاتجاه. بغض النظر ، يمكن استخدامه أيضًا للقبض على انعكاسات الاتجاه.

    للحصول على إشارة شراء صالحة: انتظر حتى تتقاطع خطوط التشغيل وتغيير اللون إلى اللون الوردي والأزرق المائي. بمجرد استيفاء هذه الشروط ، يمكنك الذهاب LONG / BUY بعد رؤية أنماط الشموع الصعودية. يوضح المثال أعلاه نقطة دخول بعد نموذج شمعدان غامر صعودي.

    تنطبق نفس الطريقة أيضًا على إشارة البيع. انتظر حتى تتقاطع الخطوط وتغير اللون إلى الأصفر والأحمر مما يؤكد الاتجاه الهبوطي. يمكنك الذهاب قصير / بيع بعد تشكيل نموذج الشمعدان الهابط.

    يجب أن يكون جني الأرباح بشكل مثالي بعد تغيير خطوط الزناد إلى ألوان متقابلة والتي يسبقها عادةً تقاطع أولي بين السطور. من ناحية أخرى ، يعتمد إيقاف الخسارة فقط على تقدير المتداول.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X