مؤشر xpma

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر xpma

    أداة مثالية للتداول مع الاتجاه. كاشف مثالي لعكس الاتجاه.

    ربما تسمع هذا للمرة الألف: الاتجاه هو صديقك. ويترتب على ذلك أنك بحاجة إلى مؤشر يمكن أن يساعدك في التداول مع الاتجاه. XPMA هو أحد أفضل مؤشرات تتبع الاتجاه في السوق.

    يعمل مؤشر المتوسط ​​المتحرك XP على تخفيف السعر عن طريق التخلص من الإيجابيات الكاذبة أثناء تقلبات الأسعار. يساعدك على تحديد اتجاه السوق وإنشاء وضع مثالي للقفز إلى التجارة وجني أقصى قدر من الأرباح. المؤشر سهل الاستخدام إلى حد كبير وبالتالي فهو مناسب للمتداولين المبتدئين.

    يعمل مؤشر XP MA بشكل مثالي مع جميع أزواج العملات وأدوات التداول ، ويمكنك استخدامه في جميع الأطر الزمنية في منصة MT4. يمكنك دمج مؤشر XP Moving Average في استراتيجية التداول الخاصة بك واستخدامه مع أدوات أخرى لتعزيز النتائج الإيجابية. مع وضع ذلك في الاعتبار ، دعنا نفهم الآن كيف يمكنك استخدام المؤشر بشكل مربح.

    إشارات البيع والشراء XPMA
    يشكل مؤشر XPMA خط متوسط ​​متحرك يتبع نمط السعر. يتغير لون الخط إلى اللون الأخضر أو ​​الأصفر أو الأحمر حسب الاتجاه الحالي.

    شراء الإشارة
    أدخل صفقة شراء عندما يشكل المؤشر إشارة اتجاه صعودي. في هذه الحالة ، يجب أن يكون السعر أعلى من السعر ، ويجب أن يتحول خط المؤشر من الأخضر إلى الأحمر. افتح صفقة شراء عندما تغلق الشمعة فوق المؤشر. يمكنك الدخول فورًا يتحول المؤشر إلى اللون الأحمر أو انتظار تأكيد حركة السعر.

    لاحظ أن المؤشر يشكل لونًا مصفرًا يشير إلى الانتقال. يشير اللون الأصفر إلى الاستعداد ، كما تفعل في حركة المرور عندما تتحول الأضواء إلى اللون الكهرماني.

    بيع الإشارة
    يجب أن يكون السعر أقل من المؤشر ، ويجب أن يتحول المؤشر إلى اللون الأخضر. من الضروري أن تنتظر إغلاق الشمعدان أسفل المؤشر.

    لاستراتيجية الخروج ، ضع وقف الخسارة أسفل مستوى المؤشر الحالي. يمكنك أيضًا وضع وقف الخسارة أسفل التأرجح المنخفض أو المرتفع الأخير.

    مثال على الرسم البياني

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	xpma1.png 
مشاهدات:	51 
الحجم:	37.0 كيلوبايت 
الهوية:	941625


    يظهر الرسم البياني أعلاه حركة سعر اليورو مقابل الجنيه البريطاني. أثناء الترند الهابط ، يتحرك السعر أسفل المؤشر ، وهو أخضر اللون؟ وبالمثل ، يتغير لون المؤشر إلى اللون الأحمر أثناء الترند الصاعد ، ويتحرك السعر فوق خط المؤشر. من السهل جدًا استخدام المؤشر.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X