مؤشر Percentage Volume Oscillator

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Percentage Volume Oscillator

    يوفر إشارات تداول العملات الأجنبية للشراء والبيع باستخدام الأحجام (الفوليوم).

    يشبه مؤشر النسبة المئوية لمذبذب الحجم لمنصة mt4 مؤشر macd الكلاسيكي بمتوسطات متحركة ورسم بياني. ومع ذلك ، فإن البيانات الأولية لحساب المؤشر هي الحجم. يعتبر المؤشر مناسبًا بشكل أفضل لمتداولي الفوركس الفنيين الذين يستخدمون الحجم كعنصر أساسي في استراتيجيات التداول الفنية الخاصة بهم. يتم تأكيد إشارات التداول الصعودية والهابطة من خلال كل من المتوسطات المتحركة وأعمدة الرسم البياني للمؤشر.

    المؤشر هو الأنسب للمتداولين الجدد والمتقدمين. يمكن لتجار الفوركس الجدد الجمع بين إشارات التداول القائمة على الحجم والمؤشرات الفنية الأخرى للتأكيد. ومع ذلك ، يجب على تجار الفوركس المتقدمين اعتبار أن الحجم عنصر أساسي في الاختراقات والانعكاسات. لذلك ، فإن الجمع بين المؤشرات الفنية المستندة إلى الاتجاه واستخدام مؤشر النسبة المئوية لحجم التداول لـ mt4 سيوفر أفضل النتائج.

    مؤشر تذبذب حجم النسبة المئوية لإشارات تداول mt4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_44433.png 
مشاهدات:	37 
الحجم:	26.7 كيلوبايت 
الهوية:	941564


    يوضح الرسم البياني أعلاه لسعر audusd m30 مؤشر النسبة المئوية لحجم التداول لـ mt4 أثناء العمل. يُظهر المؤشر الخط الصفري للرسم البياني باللون الرمادي بينما يُظهر أشرطة الرسم البياني الصاعد على شكل أشرطة مدرج تكراري خضراء وهبوطية باللون الأحمر. المتوسطات المتحركة في magenta و blue.

    تعتمد إشارات المؤشر على تقاطع المتوسط ​​المتحرك. ومع ذلك ، يمكن لأشرطة الرسم البياني الإيجابية والسلبية تصفية هذه الإشارات. لذلك ، يجب على تجار الفوركس الجمع بين كل من المتوسطات المتحركة وأشرطة الرسم البياني لتأكيد إشارة التداول الناتجة عن المؤشر.

    إذا تجاوز المتوسط ​​المتحرك الأزرق فوق المتوسط ​​المتحرك magenta ، فهذا يشير إلى إشارة تداول صعودية. ومع ذلك ، لتأكيد هذا كإشارة صعودية ، يجب أن تكون أشرطة المدرج التكراري باللون الأخضر ويجب أن تكون أعلى من خط الصفر. في حالة التقاء جميع الإشارات المذكورة أعلاه ، يمكن للتاجر دخول السوق بصفقة شراء. أفضل نقطة لإيقاف الخسارة هي أدنى مستوى التأرجح الأخير وقد تكون الإشارة المعاكسة هي أفضل نقطة لجني الأرباح.

    وبالمثل ، يشير التقاطع الهبوطي بين المتوسط ​​المتحرك لـ blue إلى المتوسط ​​المتحرك magenta إلى اتجاه سوق bearish. ومع ذلك ، لتأكيد هذه الإشارة ، يجب أن تكون أشرطة الرسم البياني باللون الأحمر وأسفل خط الصفر. أفضل نقطة لإيقاف الخسارة هي أدنى مستوى التأرجح الأخير بينما يبدو من الحكمة أن يكون هدف جني الأرباح عند إشارات التداول المعاكسة. ومع ذلك ، فمن الممارسات الجيدة أن تحجز أرباحًا مع وجود نسبة جيدة من المخاطرة إلى المكافأة.

    يجب أن يلاحظ تجار الفوركس الفنيون أن الحجم ليس هو المكون الوحيد لانعكاس السعر ولا يمكن استخدام الحجم بمفرده لتحديد الاتجاه. ومع ذلك ، فإن الحقيقة التي لا يمكن إنكارها هي أن الأحجام الصاعدة والهبوطية غالبًا ما ترتبط بانعكاسات الاتجاه الصعودي أو الهبوطي.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X