مؤشر Wave Trend Oscillator

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Wave Trend Oscillator

    مؤشر انعكاس اتجاه الفوركس. مؤشر تتبع الاتجاه. مؤشر ذروة الشراء والبيع.

    مؤشر Wave Trend Oscillator الخاص بالميتاتريدر هو مؤشر فني للفوركس مصمم لمتابعة اتجاه السوق. يتأرجح مع تأرجح السعر بين مستويات مختلفة من الرسم البياني.

    يراقب المؤشر ويتتبع الزخم المتناقص للسعر من أجل انعكاس الاتجاه المحتمل. إنه مدمج بتأثير سلس مما يجعله حساسًا لتغيرات الأسعار وتقاطعات المذبذب.

    يأتي المؤشر أيضًا مع محطات استنفاد تُعرف باسم مستويات ذروة الشراء والبيع حيث من المرجح أن ينعكس السعر. يساعدك هذا على توقع إعداد التداول حيث يقترب السعر من تلك المستويات.

    يصلح مؤشر Wave Trend Oscillator لتداول المضاربة على مدار اليوم والتداول المتأرجح. علاوة على ذلك ، سيكون مفيدًا لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة في توفير نقطة قابلة للتداول في السوق.

    علاوة على ذلك ، فإن المؤشر فعال أيضًا في تحديد وجود الاختلاف في إعدادات الاختلاف التجاري. هذا ممكن لأن المؤشر يقع في نافذة منفصلة عن الرسم البياني الرئيسي.

    مؤشر اتجاه الموجة إشارات شراء / بيع



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	WaveTrendOscillator1.png 
مشاهدات:	33 
الحجم:	34.1 كيلوبايت 
الهوية:	941510


    توضح الصورة أعلاه مؤشر Wave Trend Oscillator على مخطط EUR / USD. يحتوي المؤشر على محطتين (ذروة الشراء والبيع المفرط) لقياس أقصى درجات السوق.

    يعطي مؤشر Wave Trend Oscillator لـ MT4 إشارات تداول شراء / بيع عند تقاطع المذبذب. يوفر المؤشر إشارات أكثر موثوقية على الأطر الزمنية الأعلى خاصة عندما يصل السعر إلى مستوى ذروة الشراء / ذروة البيع.

    بغض النظر ، لا يمكن تداول جميع الأزواج التقاطعية حيث لا يوجد مؤشر فعال بنسبة 100٪. وبالتالي ، يوصى باستخدام مؤشر MT4 هذا بالتزامن مع المؤشرات الأخرى أو حركة السعر. هذا يساعد على زيادة معدلات ربحك بدلاً من خسارتك.

    للحصول على احتمالية عالية لإعداد الشراء ، يجب أن يكون المذبذب على اتصال بمنطقة ذروة البيع بالمؤشر. يمكنك فتح شراء / طويل بعد أن يتجاوز المذبذب مستوى ذروة البيع ويطبع السعر نموذج شمعدان انعكاسي SELL.

    يصبح مثال الشراء أعلاه صالحًا بعد تشكيل شمعة الابتلاع الصعودية على محطة ذروة البيع. أعطت التجارة على الفور نقاط كبيرة في الاتجاه الصعودي قبل تغيير الاتجاه.

    يتبع إعداد SELL أعلاه نفس المبدأ. يصبح البيع صحيحًا بعد تشكيل نموذج الشموع الهابط للابتلاع عند نقطة ذروة الشراء.

    يعتبر كل من جني الأرباح ووقف الخسارة مهمين في أن تصبح متداولًا ناجحًا. تأكد من أنها موضوعة بشكل استراتيجي ويجب أن تكون واقعية.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X