مؤشر Williams AD MA

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Williams AD MA

    كاشف انعكاس الاتجاه المثالي. أداة مناسبة لتحديد اتجاه السوق وإشارات البيع والشراء المناسبة.

    Williams AD MA هي أداة فنية توفر إشارات دقيقة عند استخدامها بشكل صحيح. كما يوحي الاسم ، فهو يجمع بين مؤشرين ، توزيع ويليامز التراكمي (AD) والمتوسطات المتحركة (MA). يساعد المتداولين على تقييم ما إذا كان زوج عملات معين يتراكم أو يتوزع. لذلك ، يمكن للمتداولين استخدام المؤشر لتحديد ضغط السوق ، وفي النهاية قوة الاتجاه.

    يساعد المؤشر في تحديد ما إذا كان التراكم قويًا بما يكفي لدعم الاتجاه الصعودي وما إذا كان التوزيع قويًا بما يكفي لدعم الاتجاه الهبوطي. يساعد دمج المتوسطات المتحركة في تفسير اتجاه السوق بشكل أفضل واكتساب رؤى قيمة في السوق.

    يتميز مؤشر William AD MA لـ MT4 - التنزيل المجاني أيضًا بثلاثة متوسطات متحركة مرجحة خطية (LWMA). يركز LWMA على بيانات الأسعار الأحدث وبالتالي فهو أكثر دقة. يستخدم خط المتوسط ​​المتحرك السريع 15 فترة. يستخدم خط المتوسط ​​المتحرك الآخر 45 فترة ، بينما يستخدم خط المتوسط ​​البطيء 135 فترة.

    كيفية استخدام مؤشر Williams AD MA
    يظهر خط توزيع ويليامز المتراكم بالخط الأزرق الفولاذي الخفيف. الفترة 15 لها لون الجير. فترة 45 لها لون أصفر ، بينما فترة 135 لونها أحمر.

    أثناء التراكم ، يكون المشترون تحت السيطرة ويرتفع خط AD ، مما يدل على سوق صاعد. على العكس من ذلك ، ينخفض ​​خط AD أثناء التوزيع عندما يكون البائعون في سيطرة السوق.

    ومع ذلك ، في بعض الحالات ، هناك اختلاف. هذا يعني أن خط AD يرتفع أثناء التوزيع ، مما يشير إلى انعكاس الاتجاه الوشيك لأن السوق ليس قويًا بما يكفي لدعم الاتجاه. تنطبق نفس الحالة عندما يسقط خط AD أثناء التراكم.

    شراء الإشارة
    خط AD في اتجاه صعودي ويتحرك فوق خطوط MA
    يقطع MA السريع (الخط الأخضر) الخط الأصفر من الأسفل
    خطوط المتوسط ​​المتحرك آخذة في الارتفاع
    بيع الإشارة
    يقع خط AD في اتجاه هبوطي ويتحرك أسفل خطوط MA
    يقطع خط MA السريع الخط الأصفر من الأعلى
    المنتقمون المتحركون يسقطون
    يعمل الخط المتحرك 45 فترة كمستوى مناسب لوقف الخسارة.

    مثال على الرسم البياني لمؤشر Williams AD MA


    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Williams-AD-MA1-2.png  مشاهدات:	0  الحجم:	50.5 كيلوبايت  الهوية:	941501

    يظهر الرسم البياني حركة الأسعار الجنيه الاسترليني مقابل اليورو. تبدأ خطوط AD و MA سريع الحركة في الانحدار لأسفل مع بدء الاتجاه الهبوطي. يقطع خط AD خطوط MA من أعلى ويظل أسفل خطوط MA أثناء الترند الهابط.

    وبالمثل ، يتقاطع خط AD مع خطوط MA من الأسفل والاتجاهات فوق خطوط MA ، مما يشير إلى اتجاه صعودي. بالإضافة إلى ذلك ، تتحرك خطوط المتوسط المتحرك أيضًا صعودًا ، مما يشير إلى وجود ضغط صعودي.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X