مؤشر Truetl V1

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Truetl V1

    يرسم خطوط الاتجاه تلقائيًا في أي مخطط أسعار لتحديد أفضل نقاط دخول البيع والشراء.

    يرسم مؤشر Truetl V1.01 الخاص بـ MT4 خطوط الاتجاه على مخطط الأسعار تلقائيًا ويقوم بتحديثها بعد إغلاق كل شمعة. علاوة على ذلك ، يرسم المؤشر خط الاتجاه العادي وخط الاتجاه طويل المدى وثلاثة خطوط اتجاه تعمل باللمس لتناسب أنماط التداول المختلفة. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس تحديد ظروف السوق الصعودية والهابطة باستخدام خطوط الاتجاه والبيع والشراء وفقًا لذلك.

    المؤشر هو الأنسب لمتداولي الفوركس الجدد والمتقدمين. يمكن لتجار الفوركس الجدد الاستفادة من خطوط الاتجاه التلقائي حتى يتعرف المتداولون على أنفسهم ويتعلمون تقنيات رسم خط الاتجاه. علاوة على ذلك ، توفر خطوط الاتجاه هذه حالة السوق في لقطة سريعة لفهم أفضل نقاط الدخول.

    بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمتداولين الجدد تحديد اتجاه السوق الحالي بسهولة وتوقع نقاط انعكاس السعر. ومع ذلك ، يمكن لتجار الفوركس المتقدمين تطبيق استراتيجيات تداول معقدة واستخدام استراتيجيات التداول الآلي باستخدام هذا المؤشر.

    يعمل المؤشر بشكل جيد في جميع مخططات الأسعار اليومية بالإضافة إلى مخططات الأسعار اليومية والأسبوعية والشهرية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لتجار الفوركس تنزيل المؤشر مجانًا وتثبيته بسهولة.

    مؤشر Truetl V1.01 لإشارات تداول MT4


    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	2021-12-25_2-17-28.png  مشاهدات:	0  الحجم:	30.4 كيلوبايت  الهوية:	941420

    يوضح الرسم البياني أعلاه لسعر GBPUSD H1 مؤشر Truetl V1.01 لـ MT4 أثناء العمل. يوضح المؤشر خطوط الاتجاه الطبيعي في Gainsboro وخطوط الاتجاه الطويلة في Goldenrod وخطوط التماس الثلاثة باللون الأبيض على التوالي. يرسم المؤشر خطوط الاتجاه على الرسم البياني للسعر ويمكنه تحديث خطوط الاتجاه عند إغلاق كل شمعة.

    على الرغم من أن المؤشر يرسم خطوط الاتجاه تلقائيًا. يعتمد التداول باستخدام المؤشر على أي استراتيجية تداول لخط الاتجاه أو تداول الدعم والمقاومة. نهج التداول هو إما تحديد اختراق السعر أو الانعكاس من خط الاتجاه.

    إذا أكدت حركة السعر حدوث اختراق عند خط الاتجاه العلوي ، فيمكن لتجار الفوركس إجراء صفقة شراء. مع وقف الخسارة أسفل قاع التأرجح السابق أو أسفل خط الاتجاه السفلي. ومع ذلك ، يمكن حجز الأرباح عند خط الاتجاه الأعلى التالي أو مع نسبة جيدة من المخاطرة إلى المكافأة.

    وبالمثل ، إذا حدد متداول الفوركس اختراقًا لخط الاتجاه السفلي ، فهذا يشير إلى استمرار اتجاه السعر الهبوطي. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس فتح مركز بيع مع وقف الخسارة فوق قمة التأرجح السابقة.

    حركة السعر هي مفتاح تداول خط الاتجاه والدعم والمقاومة ويجب التحقق من صحة كل اختراق.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X