مؤشر smi

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر smi

    نسخة متقدمة من مذبذب الاستوكاستك مع أفضل إشارات بيع وشراء لتداول الفوركس.

    مؤشر SMI لـ MT4 هو نسخة متقدمة من Stochastic Oscillator الكلاسيكي. يشير SMI إلى مؤشر Stochastic Momentum Indicator ويحسب الزخم الأساسي للسعر. هناك فرق كبير بين مذبذب الاستوكاستك الكلاسيكي وحساب مؤشر SMI.

    يستخدم SMI أسعار النطاق المتوسط ​​بين الأعلى والأدنى بينما يستخدم مذبذب الاستوكاستك أسعار الإغلاق ، مما يجعل إشارات التداول الخاصة بـ SMI أكثر استجابة. نتيجة لذلك ، يمكن لتجار الفوركس تحديد نقاط الانعكاس الصاعدة والارتجاع والشراء والبيع وفقًا لذلك.

    يعمل المؤشر بشكل جيد في جميع مخططات الأسعار اليومية بالإضافة إلى مخططات الأسعار اليومية والأسبوعية والشهرية وهو مناسب تمامًا للتحليل الفني من أعلى إلى أسفل. المؤشر مفيد لكل من تجار الفوركس الجدد والمتقدمين.

    يمكن لتجار الفوركس الجدد العثور على نعومة SMI وتكرار إشارات التداول المنخفض عن مذبذب Stochastic الكلاسيكي. من ناحية أخرى ، يمكن لتجار الفوركس المتقدمين استخدام المؤشر لتطبيق استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة.

    مؤشر SMI لإشارات تداول MT4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2-8.png 
مشاهدات:	35 
الحجم:	27.9 كيلوبايت 
الهوية:	941351

    يوضح الرسم البياني أعلاه لسعر GBPUSD H1 مؤشر SMI لـ MT4 أثناء العمل. المؤشر هو مذبذب ويتم عرضه في نافذة مؤشر منفصلة. يظهر المذبذب الخطين الأبيض والأحمر داخل نافذة المؤشر.

    يمكن لمتداولي الفوركس الفنيين استخدام المؤشر بالطريقتين التاليتين

    تقاطع خطوط SMI Oscillator.
    استراتيجية تداول الاختلاف.
    إذا قام خط المذبذب الأبيض بتقاطع صعودي إلى الخط الأحمر ، فهذا يشير إلى بداية اتجاه صعودي للسعر. يمثل هذا التقاطع انعكاس الاتجاه. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس دخول السوق بصفقة شراء مع وقف الخسارة أدنى مستوى التأرجح السابق. أفضل نقطة لجني الأرباح هي إشارة التقاطع المعاكسة أو عند نسبة جيدة من المخاطرة إلى المكافأة.

    وبالمثل ، فإن التقاطع الهبوطي لخط المذبذب الأبيض أسفل الخط الأحمر يوضح نقطة الانعكاس لسوق BEARISH. لذلك ، يجب على تجار الفوركس وضع مركز بيع مع وقف خسارة فوق قمة التأرجح السابقة. إنها أفضل ممارسة للخروج من المركز عند التقاطع المعاكس للمذبذب أو مع نسبة مخاطرة جيدة ومكافأة. يمكن لتجار الفوركس استخدام هذا المؤشر للتحليل الفني التنازلي وأيضًا في استراتيجيات التداول الآلي

    يعتبر تداول الاختلاف باستخدام Stochastic Oscillator إستراتيجية تداول شائعة. وبالمثل ، فإن تداول التباعد باستخدام مؤشر SMI أو مؤشر Stochastic Momentum Indicator يعتبر مربحًا أيضًا. يمكن لتجار الفوركس تطبيق قواعد تداول الاختلاف الكلاسيكية على مؤشر SMI لتحديد أفضل نقاط الانعكاس. ومع ذلك ، فإن مؤشر SMI أكثر استجابة من Stochastic Oscillator الكلاسيكي. حيث يستخدم SMI النطاق المتوسط ​​للسعر لحساب قيم المذبذب من أسعار الإغلاق.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X