مؤشر AMA Bands

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر AMA Bands

    أفضل مؤشر تقلب. مؤشر انعكاس الاتجاه. مؤشر فني للفوركس. مؤشر الدعم والمقاومة.

    المتوسط ​​المتحرك التكيفي ، والمعروف باسم مؤشر AMA Bands للميتاتريدر هو مؤشر يتبع الاتجاه. إنها أداة تداول فوركس مبتكرة تتعقب البيانات التاريخية للسعر لتحديد المستويات التي يكون فيها السعر لديه القدرة على عكس الاتجاه أو الاستمرار فيه.

    تم تصميم المؤشر بأسهم الإشارة ومجموعة من المتوسطات المتحركة التي تحيط بحركة السعر بالكامل. يعمل توسع / انكماش النطاقات الخارجية للمتوسطات المتحركة كمقياس لقياس الزيادة / النقصان في تقلبات السوق. تعمل العصابات أيضًا كشكل من أشكال الدعم والمقاومة الديناميكيين.

    تم تحسين هذا المؤشر الفني لتقنيات التداول المختلفة مثل المضاربة ، التداول اليومي / اللحظي ، والتداول المتأرجح. إلى جانب ذلك ، فإن المؤشر مناسب أيضًا للرسم البياني والإشارات سهلة التفسير ، مما يجعله مناسبًا للمبتدئين. من المرجح أن يجد المتداول المحترف أنه سهل للغاية عند التقاء قبل اتخاذ قرار التداول.
    AMA Bands Indicator إشارات شراء / بيع

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ama-bands1.png 
مشاهدات:	42 
الحجم:	61.8 كيلوبايت 
الهوية:	941348

    توضح لقطة الشاشة أعلاه كيف سيبدو مؤشر AMA Bands على مخطط التداول الخاص بك. كما يوضح كيفية تحديد إعدادات صفقة البيع / الشراء الجيدة. لا ينصح باستخدام المؤشر بشكل منفصل. بدلاً من ذلك ، يجب استخدامه بالتآزر مع مؤشرات التداول الأخرى أو حركة السعر.

    يرسم مؤشر AMA Bands سهم إشارة المراوغ الأزرق بمجرد أن يحدد حركة صعودية محتملة. وبالمثل ، فإنه يرسم باللون البرتقالي والأحمر لرسم اتجاه هبوطي محتمل. باستخدام هذه الأسهم ، يمكنك تحديد انحياز الاتجاه بسرعة وانتظار فرصة شراء / بيع.

    إعداد الشراء: أولاً ، انتظر ظهور سهم المراوغ الأزرق على الرسم البياني الخاص بك ، وانتظر أيضًا إغلاق السعر فوق النطاق الأوسط. بعد استيفاء هذين الشرطين ، يمكنك بعد ذلك فتح مركز شراء / طويل متزامن مع حركة السعر.

    إعداد البيع: انتظر حتى تتم طباعة السهم البرتقالي والأحمر على الرسم البياني الخاص بك ، وانتظر أيضًا إغلاق السعر أعلى النطاق المتوسط. بعد استيفاء هذين الشرطين ، يمكنك فتح مزامنة تداول SELL / SHORT مع حركة السعر.

    تصبح إشارة الشراء أعلاه (الرجوع إلى لقطة الشاشة أعلاه) صالحة بعد أن شكل السعر نموذج ابتلاع صعودي. تم تطبيق نفس المبدأ أيضًا على إعداد SELL. تذكر أن تحافظ على الواقعية لإيقاف الخسارة وجني الأرباح حيث لا يوجد مؤشر هو الكأس المقدسة. لا تنتظر الإشارة المعاكسة قبل الخروج من التداول.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X