مؤشر رينكو التكيفي Adaptive Renko

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر رينكو التكيفي Adaptive Renko

    مخططات رينكو مؤشر الدعم والمقاومة و انعكاس الاتجاه للفوركس.

    مؤشر Adaptive Renko للميتاتريدر هو اتجاه غير قابل لإعادة الرسم يتبع مؤشر الفوركس. تم تصميم أداة التداول MT4 القوية هذه بشكل رئيسي بما يتماشى مع المتوسط ​​المتحرك الثلاثي ، المعروف باسم استراتيجية TMA Renko.

    يجعل المؤشر التداول باستخدام إستراتيجية TMA Renko (وهو أمر معقد بعض الشيء لفهمه) أمرًا سهلاً للغاية. يمكن لأي شخص استخدام هذا المؤشر وتحقيق نتيجة مماثلة لأولئك الذين يتداولون يدويًا باستخدام إستراتيجية TMA Renko.

    يعد مؤشر Adaptive Renko أداة فعالة لتداول انعكاسات السوق واتجاه الأسواق بدقة. سيكون مفيدًا للمتداولين المبتدئين الذين لديهم معرفة قليلة أو معدومة بكيفية عمل نظام رينكو التجاري. يمكن للمتداولين المحترفين توفير الوقت باستخدام المؤشر لأنه يقوم بالتحليل تلقائيًا.

    هل تجارة الرينكو التكيفية مربحة؟
    يعد نظام رينكو للتداول أحد أكثر الاستراتيجيات ربحية في عالم التداول المالي. أصبحت مشهورة جدًا بعد أن سجل عدد كبير من المتداولين دقة تداول عالية باستخدام نهج تداول رينكو. يمكن أن يكون النظام معقدًا للفهم ، خاصة بالنسبة لمتداولي الفوركس الجدد مما يجعل هذا المؤشر (Adaptive Renko) لا يقدر بثمن.

    ما هو الإطار الزمني الأفضل لمخطط رينكو التكيفي؟
    يمكن استخدام مخطط رينكو في جميع الأطر الزمنية لأسلوب التداول الخاص بك. بشكل عام ، الأطر الزمنية المنخفضة هي الأفضل للمضارب. على العكس من ذلك ، فإن الأطر الزمنية الأعلى هي الأفضل للمتداولين اليوميين والمتداولين المتأرجحين.

    مؤشر رينكو التكيفي إشارات شراء / بيع

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	adaptive-renko-indicator1.png 
مشاهدات:	62 
الحجم:	35.7 كيلوبايت 
الهوية:	941345


    توضح لقطة الشاشة أعلاه كيف سيبدو مؤشر Adaptive Renko على الرسم البياني الخاص بك بعد التثبيت. يأتي المؤشر مع مجموعتين من الخطوط المنقطة والجريئة (الأحمر والأخضر). يتم استخدام الخطوط المنقطة لقياس تذبذب القناة. من ناحية أخرى ، تتضاعف الخطوط الجريئة كمستويات دعم / مقاومة وإشارات شراء / بيع.

    من الجدير بالذكر أنه يوصى باستخدام مؤشر Adaptive Renko جنبًا إلى جنب مع حركة السعر للمداخل / المخارج المثلى. يساعدك هذا على تصفية الإشارات الخاطئة وزيادة معدلات الفوز في التجارة في النهاية.

    إعداد الشراء: يقترح مؤشر Adaptive Renko إمكانية إعداد شراء / طويل بمجرد رسم الخط الأخضر الغامق. لفتح صفقة شراء ذات احتمالية عالية ، افتح مركزك بعد أن يظهر السعر استعدادًا لعكس (حركة السعر). يمكنك الرجوع إلى لقطة الشاشة أعلاه والتي تصور دخولًا جيدًا للشراء بعد عمليات الرفض المتعددة للسعر.

    إعداد البيع: يقترح المؤشر فرصة بيع / قصيرة عندما يظهر الخط الأحمر الغامق. لفتح إدخال بيع ذو احتمالية عالية ، انتظر شكلاً من أشكال الرفض عند مستوى الدعم ، في هذه الحالة ، الخط الأحمر الغامق.

    تذكر أن تحافظ دائمًا على جني الأرباح وإيقاف الخسارة الواقعي أثناء تداولاتك. نسبة المخاطرة إلى المكافأة 1: 2-3 مخاطر واقعية.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X