مؤشر dat macd

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر dat macd

    كاشف نموذجي لعكس الاتجاه. يعطي إشارات بيع وشراء دقيقة.

    مؤشر DAT MACD هو أداة تجمع بين المتوسطات المتحركة المتجانسة. في الواقع ، يستخدم المتوسط ​​الأسي الثلاثي (TRIX) للقضاء على ضوضاء السوق وإعطاء إشارات تداول دقيقة. يتكون المؤشر من متوسطات بطيئة وسريعة الحركة لمنح المتداولين رؤية أفضل لسلوك السوق. يتأرجح الخطان حول خط الصفر. يطلقون تنبيه بيع أو شراء عند عبورهم فوق أو أسفل خط الصفر. تعطي الخطوط أيضًا إشارات تداول عندما تتقاطع مع بعضها البعض.

    يمكن أيضًا استخدام المؤشر كمؤشر للزخم عندما. تشير القيم الموجبة إلى زخم متزايد ، بينما تشير القيم السلبية إلى زخم متناقص.

    يمكنك استخدام مؤشر DAT MACD لتداول أي زوج عملات. كما أنه يعمل بشكل جيد للتداول قصير الأجل وطويل الأجل في جميع الأطر الزمنية.

    كيفية استخدام مؤشر Dat MACD لـ MT4
    يعد استخدام مؤشر DAT MACD أمرًا بسيطًا إلى حد كبير. انتظر حتى تتقاطع المتوسطات السريعة والبطيئة مع بعضها البعض وتتخطى خط الصفر.

    شراء الإشارة
    قم بالشراء عند عبور المتوسطات المتحركة فوق خط الصفر. يجب أن يتجه المتوسط ​​سريع الحركة فوق المتوسط ​​البطيء الحركة. تتحول الخطوط إلى اللون الأخضر أثناء الترند الصاعد.

    بيع الإشارة
    قم بالبيع عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك السريع أدنى من المتوسط ​​المتحرك البطيء. بالإضافة إلى ذلك ، انتظر حتى يعبر الخطان أسفل خط الصفر. تتحول الخطوط إلى اللون الأحمر ، مما يدل على وجود اتجاه هبوطي.

    استراتيجية الخروج
    اخرج من صفقات الشراء عندما يعبر الخط السريع أسفل متوسط ​​الحركة البطيئة. تتحرك خطوط المتوسط ​​المتحرك أسفل خط الصفر. وبالمثل ، أغلق المراكز القصيرة عندما يتحرك المؤشر تحت خط الصفر.

    مثال على التداول

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	dat-macd-indicator1.png  مشاهدات:	0  الحجم:	29.9 كيلوبايت  الهوية:	941211

    يظهر الرسم البياني حركة سعر الدولار الاسترالي مقابل الدولار الكندي. ينشر المؤشر إشارة بيع عندما يعبر المتوسط المتحرك السريع أدنى من المتوسط المتحرك البطيء. في الواقع ، تتغير الخطوط إلى اللون الأحمر. تنخفض المتوسطات المتحركة وتعبر تحت خط الصفر. في الواقع ، انخفض السعر بشكل ملحوظ بعد هذه الإشارة.

    وبالمثل ، ينشر المؤشر إشارة شراء عندما يعبر المتوسط المتحرك السريع فوق المتوسط المتحرك البطيء. تتغير خطوط المؤشر إلى اللون الأخضر وتتحرك فوق خط الصفر ، مما يشير إلى إشارة شراء.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X