مؤشر Inverse Fisher Transform Of RSI

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Inverse Fisher Transform Of RSI

    أفضل اشارات ذروة بيع و ذروة الشراء باستخدام إشارات تداول العملات الأجنبية وشرائها وبيعها باستخدام مؤشر القوة النسبية RSI.

    يعمل تحويل فيشر العكسي لمؤشر RSI لـ MT4 على تنعيم السعر باستخدام المتوسط ​​المتحرك. علاوة على ذلك ، فإنه يحسب قيم مؤشر القوة النسبية للأسعار المصقولة ويطبق مرشح فيشر على النتائج. نتيجة لذلك ، يحدد المؤشر أفضل نقاط الدخول. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس الشراء والبيع بنجاح باستخدام المؤشر.

    يعمل المؤشر بشكل جيد في جميع مخططات الأسعار اليومية ومخططات الأسعار اليومية والأسبوعية والشهرية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمتداولي الفوركس تطبيق قيم أسعار الإطار الزمني الأخرى ورسم نافذة المؤشر في مخطط السعر الحالي. نتيجة لذلك ، يمكن لتجار الفوركس الفنيين استخدام المؤشر لتداول استراتيجيات التداول الفني متعدد الأطر الزمنية (mtf).

    المؤشر هو الأنسب لمتداولي الفوركس الجدد والمتقدمين. يمكن لتجار الفوركس الجدد استخدام إشارات تداول ذروة الشراء والبيع للتداول بنجاح. ومع ذلك ، فإن متداولي الفوركس المتقدمين يجمعون بين مؤشرات متعددة ويتداولون مع التقاء.

    تحويل فيشر العكسي لمؤشر القوة النسبية لإشارات التداول على منصة ميتاتريدر 4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Inverse-fisher-transform-of-RSI2.png 
مشاهدات:	44 
الحجم:	28.4 كيلوبايت 
الهوية:	941179

    يوضح الرسم البياني أعلاه لشمعدان EURUSD H4 تحويل فيشر العكسي لمؤشر RSI لـ MT4 أثناء العمل. يرسم المذبذب مستويات ذروة البيع ، والمستوى المتوسط ​​، والتشبع في الشراء كخطوط منقطة في نافذة المؤشر. يرسم المؤشر قيم ذروة الشراء على أنها الأحمر وقيم ذروة البيع باللون الأزرق. ومع ذلك ، يتم رسم القيم الموجودة بينهما باللون الرمادي الخافت.

    إذا كان لون خط المذبذب أحمر ، فهذا يعني أن السعر قد وصل إلى منطقة ذروة البيع. لكن أفضل نقطة دخول هي انتظار تغير المذبذب من الأحمر إلى الرمادي الخافت. بمجرد أن يتغير المذبذب إلى فوركس رمادي خافت ، يمكن للمتداولين دخول السوق بصفقة شراء مع وقف خسارة أدنى أدنى مستوى تأرجح سابق. لا يوفر المؤشر هدفًا للربح ، لذلك يجب على المتداولين تطبيق استراتيجيات إضافية لتحديد أفضل هدف ربح. بشكل عام ، تعتبر نسبة المخاطرة والمكافأة الأعلى من 1: 2 أو إشارة التداول المعاكسة نقطة خروج جيدة مع الربح.

    وبالمثل ، إذا كان لون خط المذبذب أزرق ، فهذا يعني أن السعر قد وصل إلى حالة ذروة الشراء. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس توقع انعكاس السعر الهبوطي. ومع ذلك ، فإن أفضل الممارسات هي انتظار تغيير اللون إلى رمادي خافت وإجراء صفقة بيع. يكون أفضل وقف للخسارة أعلى مستوى التأرجح السابق ، بينما يمكن للمتداولين جني الأرباح مع نسبة جيدة من المخاطر إلى المكافأة أو عند إشارة تداول معاكسة.


    الملفات المرفقة
يعمل...
X