مؤشر fx blizz

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر fx blizz

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	image_44125.png  مشاهدات:	2  الحجم:	106.4 كيلوبايت  الهوية:	940849
    نظام مؤشرات غير قابل لإعادة الرسم يعطي إشارات شراء / بيع سهلة الاستخدام. عادة ما يتم بيعها مقابل 27 دولارًا لمدى الحياة. يأتي مزودًا بلوحة معلومات على الشاشة تخبرك بالشراء / البيع والاتجاه والفرق وغيرها من المعلومات المتنوعة المفيدة.

    تم تصميم خوارزمية تداول مؤشر fx blizz لتحقيق أقصى ربح من الاتجاهات الثانوية والرئيسية. يدعي المطورون أن fxblizz يمكنها عمل تنبؤات سوق دقيقة بشكل مذهل من خلال التحليل التلقائي المستمر لكل حركة سعر ونمط تداول ، وبمساعدة خوارزميات التداول المعقدة القائمة على الخبرة العظيمة لفريق التطوير الخاص بهم.

    إنه يمسك بحركات الأسعار السريعة والمربحة للغاية ويمنحك إشارات شراء / بيع سهلة. يتم التحقق بعناية من كل إشارة تداول من قبل النظام لإنتاج التداولات الأكثر احتمالية فقط.

    يمكن أن يمنحك نظام مؤشر fxblizz إشارات تداول يمكنك أخذها كما هي أو إضافة تحليلك الإضافي للمخطط لتصفية الإشارات بشكل أكبر ، وهو أمر موصى به. بينما يمكن للمتداولين من جميع مستويات الخبرة استخدام هذا النظام ، فقد يكون من المفيد ممارسة التداول على حساب mt4 التجريبي حتى تصبح ثابتًا وواثقًا بما يكفي لبدء العمل المباشر.

    يمكنك ضبط نظام مؤشر fxblizz لإرسال تنبيه إشارة عبر البريد الإلكتروني أو إخطار الهاتف المحمول أو النوافذ المنبثقة للمنصة. هذا مفيد لأنه يعني أنك لست بحاجة إلى التحديق في الرسوم البيانية طوال اليوم في انتظار ظهور الإشارات ، ويمكنك مراقبة العديد من المخططات دفعة واحدة.

    يمكن استخدام fx blizz على أي زوج عملات فوركس وأصول أخرى مثل الأسهم والسلع والعملات المشفرة والمعادن الثمينة والنفط والغاز وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا استخدامه في أي إطار زمني يناسبك بشكل أفضل ، من دقيقة واحدة وحتى إلى الرسوم البيانية لمدة شهر واحد


    الإشارات سهلة القراءة للغاية. نستخدم تأكيدًا بسيطًا ومزدوج اللون.

    إشارة الشراء: سهم أزرق + خلفية زرقاء
    إشارة البيع: سهم أحمر + خلفية حمراء


    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	image_44126.png  مشاهدات:	2  الحجم:	97.3 كيلوبايت  الهوية:	940850

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	image_44127.png  مشاهدات:	2  الحجم:	115.0 كيلوبايت  الهوية:	940851
    الملفات المرفقة
يعمل...
X