مؤشر Alma

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Alma

    يقضي على التأخر في اشارات الموفينج افريج ويوفر إشارات تداول فوركس شراء وبيع .

    يعد مؤشر Alma الخاص بـ MT4 نسخة متقدمة من المتوسط ​​المتحرك. إنه يعالج عيبين رئيسيين من المتوسطات المتحركة الكلاسيكية ، الاستجابة والنعومة. نتيجة لذلك ، يوفر مؤشر Alma إشارات تداول فوركس سلسة وسريعة الاستجابة. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن المؤشر يظهر تأخرًا ضئيلًا للغاية في إشارات التداول ، فإنه يساعد المتداولين على فهم اتجاهات السوق بشكل أفضل باستخدام التحليل الفني. علاوة على ذلك ، يمكن دمج المؤشر وبرمجته بسهولة لأداء استراتيجيات التداول الآلي.

    يعمل المؤشر بشكل جيد لتجار الفوركس الجدد والمتقدمين. يمكن لتجار الفوركس الجدد استخدام المؤشر لفهم اتجاه السعر في لمحة ووضع الأوامر وفقًا لذلك. ومع ذلك ، يمكن لتجار الفوركس المتقدمين استخدام استراتيجيات التداول متعدد الأطر الزمنية (MTF). ويمكن للتداولات المتقدمة تطبيق مؤشرات تذبذب ومؤشرات فنية أخرى لتأكيد إضافي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تطبيق المؤشر على جميع مخططات الأسعار اليومية بالإضافة إلى مخططات الأسعار اليومية والأسبوعية والشهرية.

    مؤشر ألما

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Alma1.png 
مشاهدات:	41 
الحجم:	28.2 كيلوبايت 
الهوية:	940830

    يوضح الرسم البياني أعلاه لسعر GBPUSD H4 مؤشر ألما لـ MT4 أثناء العمل. يرسم المؤشر خط ألما على الرسم البياني للسعر كخط أزرق مستمر. اشتق اسم مؤشر Alma من اسم المطور Arnaud Legous. الشاغل الرئيسي للمتداولين الفنيين الذين يستخدمون المتوسطات المتحركة هو الطبيعة المتأخرة للمؤشر. بعبارة أخرى ، تميل المتوسطات المتحركة ذات الفترات الأصغر إلى أن تكون عدوانية وتنتج إشارات خاطئة ، بينما توفر المتوسطات الأطول إشارات دخول متأخرة. ومع ذلك ، فإن مؤشر ألما يحل هذه القضايا.

    إذا تجاوز السعر خط مؤشر ألما من أسفل إلى أعلى وأغلق فوق خط ألما ، فهذا يشير إلى بداية اتجاه صعودي للسعر. لذلك ، يجب على تجار الفوركس دخول الأسواق بصفقة شراء مع وقف الخسارة أدنى مستوى التأرجح السابق. أفضل جني الأرباح هو إشارة التداول المعاكسة أو مع نسبة مخاطرة ومكافأة أفضل.

    وبالمثل ، إذا تجاوز السعر خط المؤشر من أعلى إلى أسفل ، فإنه يظهر بداية سوق هبوطي. لذلك ، يجب على تجار الفوركس وضع صفقة بيع مع وقف خسارة فوق قمة التأرجح السابقة. يجب على التجار جني الأرباح على إشارة التداول المعاكسة أو عند نسبة مخاطرة جيدة.

    المؤشر هو مؤشر يتبع الاتجاه ويعمل في أفضل حالاته للتحليل الفني من أعلى إلى أسفل. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس تطبيق المؤشر في مخطط سعر الإطار الزمني الأعلى لتحديد اتجاه السوق الرئيسي. واستخدم إشارات الدخول في الإطار الزمني الأدنى للحصول على أفضل نقطة دخول.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X