مؤشر pet-d

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر pet-d

    أفضل مؤشر لكل من نقاط الدخول والخروج حيث يكتشف التغيرات المبكرة في الاتجاه الصعودي والهابط ويوفر إشارات تداول العملات الأجنبية للشراء والبيع.

    يكتشف مؤشر PET-D الخاص بـ MT4 اتجاهات الأسعار المبكرة ونقاط انعكاس الاتجاه في السوق. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس استخدام مؤشر تغيير اللون كإشارات تداول فوركس. المؤشر بسيط للغاية وفعال في تحديد نقاط الدخول والخروج. اشتق مؤشر PET-D Primo Early Trend Detector اسمه من مصممه ستيفن بريمو.

    يعمل المؤشر بشكل جيد لتجار الفوركس الجدد والمتقدمين. يعمل تغيير لون الشريط كإشارات تداول فوركس للشراء والبيع ويمكن تداوله بسهولة من قبل متداولي الفوركس الجدد. من ناحية أخرى ، يمكن للمتداولين المتقدمين استخدام معلومات الاتجاه وتطبيق المؤشرات الفنية الأخرى. يعمل المؤشر بشكل جيد في جميع مخططات الأسعار اليومية بالإضافة إلى الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية.

    مؤشر PET-D

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	PET-D1.png 
مشاهدات:	38 
الحجم:	28.8 كيلوبايت 
الهوية:	940827

    يوضح الرسم البياني أعلاه لسعر EURUSD اليومي مؤشر PET-D لـ MT4 أثناء العمل. يوضح المؤشر الأعمدة الصاعدة في الأعمدة الخضراء والهابطة باللون الأحمر.

    إذا كان السعر في اتجاه صعودي ، يقوم المؤشر بتغيير لون الشريط إلى الأخضر. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس دخول الأسواق بصفقة شراء بناءً على الشريط الصاعد. أفضل طريقة لوضع وقف الخسارة لهذا المركز ستكون أسفل التأرجح المنخفض السابق. ومع ذلك ، فإن أفضل وضع لحجز الربح هو إشارة التداول المعاكسة للمؤشر.

    وبالمثل ، يشير تغيير لون الشريط من الأخضر إلى الأحمر إلى بداية اتجاه السوق الهابط. لذلك ، يمكن لمتداولي الفوركس الفنيين التحول إلى استراتيجية تداول هبوطية وإجراء صفقة بيع. سيكون وقف الخسارة فوق قاع التأرجح السابق جيدًا بما يكفي لحماية المركز. من ناحية أخرى ، يمكن للمتداولين الفنيين جني الأرباح عند إشارة التداول المعاكسة لأنها تشير إلى نهاية الاتجاه الحالي. بالتناوب ، إذا وصل المركز إلى نسبة مخاطرة جيدة ، يمكن لتجار الفوركس جني الأرباح.

    المؤشر هو الأفضل للتحليل الفني من أعلى إلى أسفل. نظرًا لأن اتجاهات الأسعار في الأطر الزمنية الأكبر تميل إلى البقاء لفترة أطول وتنتج نسبة جيدة من المخاطر إلى المكافأة. يجب أن يضع التجار دائمًا اتجاه الترند الأطول في الاعتبار أثناء دخولهم المركز في مخطط سعر إطار زمني أقل. ينتج عن تحليل الرسم البياني من أعلى إلى أسفل نتائج مربحة في معظم الأوقات ويستخدمه العديد من متداولي الفوركس الناجحين.

    وبالمثل ، فإن مراكز جني الأرباح ووقف الخسارة على الرسوم البيانية ذات الإطار الزمني الأعلى يحترمها السوق وتوفر نقاط انعكاس كبيرة في الأسعار. يعمل مؤشر PET-D كأفضل مؤشر لكل من نقاط الدخول والخروج.

    الملفات المرفقة
يعمل...
X