مؤشر VWAP Plus

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر VWAP Plus

    هو مؤشر متوسط ​​السعر المرجح بحجم التداول باستخدام الحجم كمكون أساسي. يوفر المؤشر إشارات تداول بشكل أساسي باستخدام خط VWAP. بالإضافة إلى ذلك ، يرسم المؤشر خطوط دعم ومقاومة ديناميكية فعالة في تداول الرسوم البيانية للسعر اللحظي. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس استخدام إشارات التداول الصعودية والهابطة لخط VWAP واستخدام مستويات الدعم والمقاومة في نفس الوقت.

    يعمل المؤشر بشكل جيد لتجار الفوركس الجدد والمتقدمين. يمكن لتجار الفوركس الجدد استخدام المؤشر لتحديد نقاط الانعكاس بناءً على خطوط الدعم والمقاومة الديناميكية.

    ومع ذلك ، يمكن لتجار الفوركس المتقدمين استخدام حركة السعر واستراتيجيات التداول الفنية الأخرى لتأكيد انعكاس السعر. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل المؤشر بشكل جيد في جميع مخططات الأسعار اليومية بالإضافة إلى مخططات الأسعار اليومية والأسبوعية والشهرية. تقدم خطوط الدعم والمقاومة الديناميكية لـ VWAP أفضل أداء لها في الرسوم البيانية للإطار الزمني المنخفض لـ M5 و M15 وهي نعمة للمتداولين الفنيين خلال اليوم.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2021-12-25_1-27-38.png 
مشاهدات:	49 
الحجم:	26.2 كيلوبايت 
الهوية:	940797

    مؤشر VWAP Plus لإشارات تداول VWAP
    يوضح الرسم البياني أعلاه لسعر EURUSD H1 مؤشر VWAP Plus لـ MT4 أثناء العمل. يوضح المؤشر خط VWAP في أكوا وخطوط المقاومة باللون الأصفر وخطوط الدعم على أنها بيضاء.

    إذا تجاوز السعر خط الازرق صعودًا ، فهذا يشير إلى اتجاه صعودي. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس دخول السوق بصفقة شراء بمجرد إغلاق السعر والبقاء فوق خط الازرق . تكون أفضل أهداف الربح عند خطوط المقاومة الصفراء ووقف الخسارة أدنى مستوى التأرجح السابق.
    وبالمثل ، إذا قام السعر بتقاطع هبوطي لخط الازرق VWAP ، فإنه يظهر اتجاه سوق هبوطي. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس إجراء صفقة بيع إذا أغلق السعر أسفل خط الازرق . يعتبر وقف الخسارة فوق قمة التأرجح السابقة وأهداف جني الأرباح عند خطوط الدعم البيضاء .

    مؤشر VWAP Plus لإشارات تداول الدعم والمقاومة الديناميكي لـ MT4

    يميل السعر إلى احترام هذه الخطوط كنقاط انعكاس محتملة ويعمل بشكل جيد في مخططات الأسعار اليومية M5 و M15. إذا وصل السعر إلى خط الدعم وتم رفضه ، فهذا يشير إلى إشارة الشراء. أفضل وقف للخسارة يكون عند قاع التأرجح السابق. يعتبر حجز الربح مع نسبة مخاطر ومكافأة جيدة أمرًا حكيماً.

    وبالمثل ، إذا وصل السعر إلى خط المقاومة وتم رفضه ، فهذا يشير إلى إشارة هبوطية وهو نقطة دخول بيع. يمكن للمتداولين الفنيين وضع وقف الخسارة أسفل ارتفاع التأرجح السابق وحجز الأرباح مع نسبة جيدة من المخاطرة إلى المكافأة.

    الملفات المرفقة
يعمل...
X