مؤشر Candle Overlay

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Candle Overlay

    مؤشر Candle Overlay الخاص بالميتاتريدر هو مؤشر مخصص متعدد الأطر الزمنية يرسم شموع الأطر الزمنية الأعلى على الرسم البياني لإطار زمني أقل. يعتبر المؤشر أداة مفيدة للغاية لإجراء تحليل تنازلي لأي أداة تداول.

    في الأساس ، يمكنك عرض حركة السعر على مخطط شمعدان H4 أثناء وجوده في إطار زمني أقل ، على سبيل المثال H1 . هذا يعني أنه يمكنك رؤية الفتح والإغلاق والفتيل والجسم لشمعدان H4 أثناء وجوده على مخطط H1. وهذا بدوره يزيل عناء التبديل دائمًا بين الأطر الزمنية المختلفة أثناء تحليل التجارة.

    إلى جانب ذلك ، سيساعدك التداول باستخدام مؤشر Candle Overlay على رؤية بعض مستويات السوق المهمة بسهولة على الأطر الزمنية الأعلى. باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك توقع رد فعل السعر عندما يقترب من هذه المستويات.

    تم تصميم مؤشر MT4 (Candle Overlay) للعمل على أطر زمنية أقل من H4. لا يتعرف على أفعال الشموع لـ D1 وما فوق. لأن معظم إجراءات التداول يتم اتخاذها في الأطر الزمنية H4 وما دونها.

    مؤشر Candle Overlay مناسب لتداول المضاربة واليوم والتداول المتأرجح. علاوة على ذلك ، سيكون المؤشر مفيدًا لكل من المتداولين الجدد وذوي الخبرة (المحترفين). سيجد المتداولون المتمرسون أنه أكثر قيمة لأنهم يفهمون أهمية التحليل متعدد الأطر الزمنية.

    كيفية استخدام مؤشرCandle Overlay

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Candle-Overlay1.png 
مشاهدات:	41 
الحجم:	36.7 كيلوبايت 
الهوية:	940763


    توضح الصورة أعلاه كيف سيبدو مؤشر Candle Overlay على الرسم البياني الخاص بك. يوضح سلوك (فتح السعر ، الذيول ، إلخ) لشمعدانات H4 على إطار زمني H1. (لاحظ أن الأمر يتطلب أربعة شموع H1 لتشكيل شمعدان للإطار الزمني H4).

    من المهم أيضًا الإشارة إلى أن مؤشر Candle Overlay لا يولد إشارات تداول. إنه المسؤول الوحيد عن عرض حركة سعر الشموع في أطر زمنية مختلفة.

    يتم رسم حركات السعر للشمعدان على الأطر الزمنية الأعلى باللونين الأزرق والأحمر على الرسم البياني. الشموع الزرقاء هي الشموع الصعودية بينما الشموع الحمراء هي الشموع الهابطة.

    على سبيل المثال ، يمكن أن يتداول في إطار زمني أقل ويظل يراقب سلوك السعر للشمعدان على إطار زمني أعلى. هذا لأن حركة السعر على إطار زمني أعلى لها تأثير مباشر على الأطر الزمنية المنخفضة.

    من ناحية أخرى ، يمكن للمتداولين اليوميين والمتداولين استخدام المؤشر للتحليل وكذلك لمعرفة نقاط تحول السعر في الأطر الزمنية المنخفضة للإدخالات.

    الملفات المرفقة
يعمل...
X