مؤشر Chande Kroll Stop

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Chande Kroll Stop

    يعد مؤشر Chande Kroll Stop أداة فريدة لتداول العملات الأجنبية تساعد في حساب وقف الخسارة الوقائي المثالي للتداول. يستخدم متوسط ​​قيمة النطاق الحقيقي وتغير في الحركة الاتجاهية. تمت تسمية المؤشر القائم على التقلب على اسم مخترعه توشار شاند وستانلي كرول. الميزة الأكثر إثارة للاهتمام حول المؤشر هي أنه لا يتأثر بالتقلبات. لذلك ، لا يؤثر انعكاس التجارة وتقلبها على وقف الخسارة.

    كيف يمكنك ضبط Chande Kroll Stop؟
    الآن ، كيف تستخدم المؤشر لضبط وقف الخسارة؟ لا تجزع. تمنحك هذه المقالة دليلًا بسيطًا لاستخدام المؤشر.

    يتكون مؤشر Chande Kroll Stop من سطرين:

    الخط الأزرق أو خط التوقف الطويل
    الخط الأحمر أو خط التوقف القصير
    بشكل أساسي ، تتبع خطوط المؤشر سعر الأداة. بالإضافة إلى ذلك ، يخبرك بمستويات وقف الخسارة المثالية بحيث يمكنك ضبط وقف الخسارة المتحرك يدويًا.

    المؤشر يناسب جميع المتداولين. هذا يعني أنه يمكنك استخدامه لتداول أي أداة وفي أي إطار زمني.

    كيفية التداول
    قبل الخوض في إشارات البيع والشراء ، من الضروري أن تفهم كيفية عمل المؤشر. بالنسبة للأسواق الصاعدة ، فإن نقطة التوقف هي أعلى نقطة في الخط الأزرق. خط المؤشر يتبع الاتجاه و يركد عندما تنخفض القيمة. يعتبر أدنى مستوى وصل إليه الخط الأحمر في سوق هبوطية بمثابة وقف الخسارة. عندما يرتفع السعر ، تظل المؤشرات ثابتة عند نفس النقطة.

    تحدث إشارة الشراء عندما يتقاطع الخط الأزرق فوق الخط الأحمر من الأسفل. هذا يشير إلى اتجاه صعودي وشيك. من ناحية أخرى ، تحدث إشارة بيع عندما يعبر الخط الأحمر الخط الأزرق من أعلى. يجب أن يكون السعر فوق خط الاتجاه أثناء الترند الصاعد وتحت خط الاتجاه أثناء الترند الهابط.

    بينما يساعد المؤشر إلى حد كبير في حماية أرباح التجارة ، فإنه يُظهر أيضًا نقاط دخول وخروج مثالية من التجارة.

    استراتيجية الخروج
    أغلق المراكز الطويلة عندما ينخفض ​​السعر إلى ما دون الخط الأزرق. وبالمثل ، بالنسبة لصفقات البيع ، أغلق الصفقة عندما يقفز السعر فوق الخط الأحمر.

    مثال على التداول

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Chande-Kroll-Stop1.png 
مشاهدات:	52 
الحجم:	36.1 كيلوبايت 
الهوية:	940755

    يظهر الرسم البياني حركة سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي. يتقاطع الخط الأزرق فوق الخط الأحمر في إشارة إلى إشارة الشراء. في الواقع ، يتحرك السعر صعودًا بعد هذه الإشارة. يبقى السعر فوق الخط الأزرق الذي يعمل بمثابة وقف للخسارة.

    عندما ينتهي الاتجاه الصعودي ، يظل خط المؤشر راكدًا في حركة مسطحة. في النهاية ، يتقاطع الخط الأحمر تحت الخط الأزرق مما يشير إلى إشارة بيع مثالية. يتجه السعر للأسفل أسفل الخط الأحمر الذي يعمل بمثابة وقف للخسارة. هذه إشارة بيع مناسبة.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X