مؤشر يرسم الهارمونيك قبل تكونه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر يرسم الهارمونيك قبل تكونه

    مؤشر الهارمونيك
    مؤشر يعطي الشكل المتوقع للهارمونيك قبل تكونه ونقطة الدخول تكون هي النقطة سي
    المؤشر يعطي نقطة الدخول والستوب لوز والاهداف لكل شكل ويعمل على كل الفريمات
    الملفات المرفقة

  • #2
    رد: مؤشر يرسم الهارمونيك قبل تكونه

    بارك الله فيك ومؤشر رائع

    لكن اشوف انه الواحد لازم يفهم الهارمونك ولا يعتمد على المؤشر فقط


    تحيتي

    تعليق


    • #3
      رد: مؤشر يرسم الهارمونيك قبل تكونه

      الله يعطيكم العافية ...مؤشر ملفت للانتياه ...وضعته على التشارت عندي ...ومثل ما بيقول المثل ...شو ورانا ..نراقبه و ننتظر وان شاء الله بيكون من وراه الخير للجميع.
      تحياتي
      اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
      آمين

      تعليق


      • #4
        رد: مؤشر يرسم الهارمونيك قبل تكونه

        بارك الله فيك
        بس على اي فاصل يعمل وكيف طريقته هل تبحث على الفواصل حتى تجده لانه عندما وضعته لم اجده الا على فاصل 15 دقيقة

        تعليق


        • #5
          رد: مؤشر يرسم الهارمونيك قبل تكونه

          يعطيك ألف عافية ، ولكن هل هو مؤشر مجدي ؟

          تعليق


          • #6
            رد: مؤشر يرسم الهارمونيك قبل تكونه

            اشكرك مشرفنا الغالى دائما مميز

            sigpic

            لله قـــــوم خوطبوا فى قولــــه *** صلوا عليه و سلموا تسليمـــــا
            فلهم على التسليم ان جمعوا به *** دار السـلام هدوا لها تكريمـــــا
            قوم اذا مـــا أبطـأت اعمــالهم ***فالغيث مــد زادهم تنعيمـــــــــا

            تعليق


            • #7
              رد: مؤشر يرسم الهارمونيك قبل تكونه

              بس لكن الهارمونيك محتاجه شوي تركيز عليها أنا جلست عليها فتره ومافهمت منها إلا نقطه من بحر بس إلى محتاج فيها أنك تتعلم رسوم النماذج وتعرف نقاط الدخول والخروج وأحيانا يعطي المؤشر نقاط دخول ووقف خساره بس تحتاج ايضا لدراستها قبل البدء في الحقيقي عليها

              وشكرا على الإضافه


              الاسبوع الاول 454 نقطة
              الاسبوع الثاني2307 نقطة

              الاسبوع الثالث 3209 نقاط

              المجموع = 5970 نقطة بحمد الله

              :jimlad:

              تعليق


              • #8
                رد: مؤشر يرسم الهارمونيك قبل تكونه

                مشكور اخوي ابو عاصم

                ***مااتخذ الله من ولد وما كان معه من اله اذا لذهب كل اله بما خلق ولعلا بعضهم على بعض سبحن الله عما يصفون***
                سبحان الله وبحمده
                سبحان الله العظيم
                رضيت بالله عز وجل ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا


                تعليق


                • #9
                  رد: مؤشر يرسم الهارمونيك قبل تكونه

                  فعلا المؤشر جميل جدااا وفي غاية الروعة جزاك الله خيرا يا مشرفنا الغالي

                  تعليق


                  • #10
                    رد: مؤشر يرسم الهارمونيك قبل تكونه

                    والله يا بسمة انا جربت المؤشر على الديمو قبل الحقيقي
                    بس شايفه غير ثابت نهائيا
                    انا بس عايز الناس تاخد بالها منه علشان المؤشر غير ثابت وطبعا السعر بشكل قوي
                    شكرا في النهايه لصاحب الموضوع

                    تعليق


                    • #11
                      رد: مؤشر يرسم الهارمونيك قبل تكونه

                      شكرا لك
                      كنت بدور علية والله

                      بص المؤشر ده ممتاااااااااااااااااذ
                      herosh.com ist die beste Quelle für alle Informationen die Sie suchen. Von allgemeinen Themen bis hin zu speziellen Sachverhalten, finden Sie auf herosh.com alles. Wir hoffen, dass Sie hier das Gesuchte finden!

                      تقبل ودى ...............

                      تعليق


                      • #12
                        رد: مؤشر يرسم الهارمونيك قبل تكونه

                        شكرا لك اخي الكريم

                        تعليق


                        • #13
                          رد: مؤشر يرسم الهارمونيك قبل تكونه

                          بارك الله فيك

                          تعليق


                          • #14
                            رد: مؤشر يرسم الهارمونيك قبل تكونه

                            مشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووور

                            تعليق


                            • #15
                              رد: مؤشر يرسم الهارمونيك قبل تكونه

                              المشاركة الأصلية بواسطة nabeluon مشاهدة المشاركة
                              شكرا لك
                              كنت بدور علية والله

                              بص المؤشر ده ممتاااااااااااااااااذ
                              herosh.com ist die beste Quelle für alle Informationen die Sie suchen. Von allgemeinen Themen bis hin zu speziellen Sachverhalten, finden Sie auf herosh.com alles. Wir hoffen, dass Sie hier das Gesuchte finden!

                              تقبل ودى ...............

                              الاستاذ نابليون
                              واضح جدا ان المؤشر فعلا ممتاذ بس محتاج شوية توضيح
                              وندخل على الساعة ام النصف ساعة ام الربع ساعة
                              ارجوا الرد سريعا لاهتمامي بيه
                              جعله الله في ميزان حسناتك

                              تعليق

                              يعمل...
                              X