هل تعلم أفضل 6 أزواج فوركس للتداول من أجل صفقات سريعة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل تعلم أفضل 6 أزواج فوركس للتداول من أجل صفقات سريعة

    السوال الهام الان وهوا ما يجب ان يفكر فيه اغلب المتداولين أفضل 6 أزواج فوركس للتداول من أجل تداول التأرجح


    مع ذلك ، إليك ستة من أفضل أزواج العملات الأجنبية للبدء في اتباع استراتيجية التداول المتأرجح الخاصة بك:

    [ATTACH=JSON]n950885[/ATTACH]

    1. Eur/usd

    كواحد من أزواج العملات الأكبر والأكثر استقرارًا ، لا يوفر eur / usd تقلبات كافية لتقديم قيمة لمعظم المتداولين اليوميين. ولكن بالنسبة للمتداولين المتأرجحين ، هناك إمكانية لجني الأرباح على مركز متعدد الأيام أو متعدد الأسابيع. وعلى الرغم من أن التقلب ليس مثاليًا ، إلا أن السيولة العالية لزوج العملات eur / usd تفسح المجال جيدًا للتداول المتأرجح ، خاصة للمبتدئين الذين يبحثون عن أزواج فوركس مباشرة لكسر أسنانهم.
    2. Nzd/usd

    يُعد nzd / usd ، المعروف باسم زوج العملات الأجنبية الرئيسي للسلع الأساسية ، أحد أفضل أزواج العملات الأجنبية للتداول المتأرجح لأن تقلبات أسعاره غالبًا ما تكون مرتبطة بالحركة في سوق السلع. في حالة nzd / usd، فإن هذا السوق هو منتجات الألبان. نيوزيلندا هي أكبر خمس دول مصدرة للألبان على مستوى العالم ، والجمع بين تأثير هذا السوق والسيولة العالية وتقلبات زوج العملات الأجنبية هذا يجعلها خيارًا رائعًا ليتبعه المتداولون المتأرجحون.
    3. Eur/jpy

    كزوج عملات رئيسي ، يوفر eur / jpy سيولة عالية تجذب المتداولين المتأرجحين. ولكنه أيضًا يتأثر بشدة باتجاهات السوق العامة والمشاعر. يمكن أن يكون للأحداث الاقتصادية الحالية في أوروبا أو اليابان تأثير مباشر على زوج العملات الأجنبية هذا ، مما يؤدي إلى إنشاء مؤشرات فنية موثوقة يمكن للمتداولين المتأرجحين استخدامها لجني الأرباح.

    [ATTACH=JSON]n950886[/ATTACH]
    4. Usd/cad

    مثل زوج nzd/usd ، يعتبر زوج usd/cad زوجًا من السلع استنادًا إلى الدور الكبير الذي يلعبه النفط في الناتج المحلي الإجمالي لكندا بالإضافة إلى الاستهلاك الأمريكي الكبير لهذه السلعة. نتيجة لذلك ، غالبًا ما يتحرك زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي في ارتباط مع سوق النفط ، مما يسهل تقييمًا أسهل لما إذا كان أحد أفضل أزواج الفوركس للتداول في التداول المتأرجح في أي وقت محدد.
    5. Aud/usd

    يتأثر زوج العملات الأجنبية الرئيسي الثالث والأخير ، aud / usd بشكل كبير بالمعادن الثمينة والصادرات الأخرى التي تغادر أستراليا والسوق الدولية لتلك السلع. نظرًا لعلاقتها الاقتصادية القوية مع الصين ، فإن أزواج aud / usd رائعة للتداول في التقلبات في الأسواق الآسيوية والأمريكية. يوفر هذا الاقتران أيضًا سيولة عالية ، والتي ستجذب المتداولين المتأرجحين الذين يتوقون إلى جني أرباح سريعة.
    6. Eur/chf
    على الرغم من أن زوج اليورو / الفرنك السويسري يوفر تقلبًا منخفضًا - مما يجعله خيارًا غير جذاب للمتداولين على المدى القصير مثل المضاربين والمتداولين اليوميين - إلا أنه يوفر تقلبًا كافيًا مقترنًا بسيولة عالية لجعله خيارًا جذابًا لاستراتيجيات التداول المتأرجح. تُعد حركات الاتجاه الطويل للزوج إحدى المزايا العظيمة للتداول المتأرجح على eur / chf ، مما يسمح للمتداولين باستخدام المؤشرات الفنية لتحديد الفرص في وقت مبكر من تطورهم. يعطي هذا للمتداولين المتأرجحين فرصة لمضاعفة أرباحهم عن طريق فتح مركز وركوب مكاسب أو خسارة السعر في الجزء الأكبر من هذا المسار الطويل.
يعمل...
X