مكتب atfx في الإمارات العربية المتحدة ينتقل إلى مرسى دبي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مكتب atfx في الإمارات العربية المتحدة ينتقل إلى مرسى دبي

    نقلت ATFX مؤخرًا مكتبها في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مرسى دبي، وهي منطقة هامة وحيوية تقع في قلب إمارة دبي. حظي المكتب الجديد، والذي يقع في قلب المدينة الإعلامية، باهتمام كبير من الجمهور ووسائل الإعلام المحلية والعالمية. يمثل هذا القرار الاستراتيجي بالانتقال الى المكتب الجديد علامة فارقة لا تقتصر أهميتها على جلب طاقة متجددة لتعزيز نمو الشركة فحسب، بل يسهم أيضًا في ترسيخ حضورها الإقليمي القوي.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_office.jpg 
مشاهدات:	8 
الحجم:	68.6 كيلوبايت 
الهوية:	955928

    حرصت ATFX على توسيع مساحة مكاتبها الجديدة في دبي وتوفير تسهيلات متقدمة لتصوير الفيديو والبث المباشر، بهدف تقديم محتوى تعليمي أكثر سلاسة للمستثمرين. صُمِمت مساحات الندوات ومناطق الاجتماعات بعناية لتلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات والتفضيلات، مما يخلق بيئة مثالية تعزز التعاون والإنتاجية.
    نظمت ATFX حفل عشاء كبير في فندق SO/Uptown Dubai ذو الخمس نجوم للاحتفال بهذه المناسبة المهمة. وجهت الشركة الدعوة للعديد من المشاهير المحليين والشخصيات البارزة في الصناعة لحضور هذا العشاء الفاخر. تشرف الحفل بحضور كبار المسئولين في مجموعة ATFX، بما في ذلك جو لي، رئيس مجلس إدارة ATFX، ووي تشيانغ تشانغ، المدير العام لـ ATFX في المملكة المتحدة، وجيفري سيو، المدير التنفيذي للعمليات في ATFX، وخلدون شرايحة، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وويمز تشان، رئيس قسم التسويق والعلامة التجارية في ATFX.
    قال جو لي في كلمته خلال العشاء: "نطمح إلى أن نكون الوسيط الأكثر نشاطًا وموثوقية في العالم، يقودنا في ذلك اتجاهات السوق المتغيرة طوال الوقت، وتفضيلات المستثمرين المتطورة، والتقدم الملحوظ في التكنولوجيا. افتتاح مكتبنا الجديد في دبي هو شهادة على جديتنا في وضع احتياجات العميل على رأس أولوياتنا، ونعتقد أنه سيساهم في تعزيز رضا العملاء وولائهم على المدى الطويل، فضلًا عن إثراء تجربة موظفينا. "

    أكد لي على أن أهداف ATFX في المستقبل تتمحور حول تعزيز وظائف منصتها وتوسيع خيارات المنتجات وتلبية الاحتياجات المتطورة للصناعة.
يعمل...
X