Atfx تُقيم حفل عشاءها السنوي وسط أجواء حماسية وعروض تقديمية تنطق بالشغف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Atfx تُقيم حفل عشاءها السنوي وسط أجواء حماسية وعروض تقديمية تنطق بالشغف


    أقامت ATFX حفل عشاءها السنوي في 2 مارس 2024 تحت شعار "آفاق لا نهائية، إمكانات لا حدود لها". كان هذا الحدث بمثابة احتفال كبير حضره أكثر من 600 موظف من 21 مكتب للشركة حول العالم. استضاف الحفل فندق شيراتون سايجون في مدينة هوشي منه، فيتنام.
    شهد العشاء السنوي عديد من الفعاليات، على رأسها "الحفل الترحيبي" والذي تضمن أنشطة جماعية مختلفة مثل جولة يومية في مدينة هوشي منه وتجربة صنع القهوة. كان الحدث الأبرز في هذه الاحتفالية هو العشاء نفسه، حيث شعر الموظفون من جميع الجنسيات وكأنهم يحضرون مناسبة عائلية في المنزل. حضر الحفل كبار المسئولين في ATFX، بما في ذلك جو لي، رئيس مجلس إدارة ATFX؛ ودرو نيف، الرئيس التنفيذي للشئون الاستراتيجية في ATFX؛ وي تشيانغ تشانغ، المدير الإداري لـ ATFX UK؛ وجيفري سيو، الرئيس التنفيذي للعمليات في ATFX؛ جيف هسو، المدير الإداري لـ ATFX في جنوب شرق آسيا؛ خلدون شرايحة، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ افتتح سايمون نايش، الرئيس الإقليمي لـ ATFX Australia، الحفل، كما شارك الفريق الإداري في مكتب هونج كونج في افتتاح فعاليات الحدث والتي بلغت ذروتها أثناء انعقاد المؤتمر.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_Annual Dinner 2024.png 
مشاهدات:	8 
الحجم:	144.0 كيلوبايت 
الهوية:	955908

    تخلل حفل العشاء إلقاء جو لي كلمة أعرب فيها عن امتنانه للموظفين الذين سافروا من بقاع مختلفة للحضور. كما قدم ملخصًا تفصيليًا للأحداث الرئيسية التي مرت بها الشركة خلال العام الماضي. وعلى وجه الخصوص، استعرض لي التطورات المهمة في الآونة الأخيرة - انضمام درو نيف، المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لشركة FXCM. وأعرب لي عن اعتقاده بأن خبرة نيف ومعرفته العميقة بالسوق ستساعد الشركة على التوسع بشكل أسرع وتحقيق نجاحات أكبر في المرحلة القادمة.
    ATFX هي شركة لا تألو جهدًا في تطوير نفسها بشكل مستمر والتكيف مع المشهد المتغير لصناعة الخدمات المالية. ويعكس عنوان الحفل السنوي، "آفاق لا نهائية، إمكانات لا حدود لها" ثقة الشركة في البقاء في طليعة الابتكار والتميز. وبفضل تفاني موظفيها حول العالم ودعم عملائها وشركائها، فمن المؤكد أن ATFX ستظل قادرة على مواجهة التحديات المستقبلية، واغتنام الفرص السانحة، والتألق وسط المشهد العالمي مثل النجوم. المستقبل حقًا مليء بالفرص التي لا نهاية لها بالنسبة لـ ATFX.
يعمل...
X