ATFX تُطلق إصدار الربع الأول من "مجلة المتداولين"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ATFX تُطلق إصدار الربع الأول من "مجلة المتداولين"



    أصدرت ATFX أحدث إصدار من مجلة Trader Magazine، والتي تستهدف سبر أغوار الأسواق المالية وتقديم رؤى تحليلية عميقة للمستثمرين العالميين. يُقدم هذا الإصدار، والذي أعده نخبة من الخبراء في فريق المحللين لدى ATFX، تحليلاً شاملاً لديناميكيات السوق في الوقت الراهن، مع مراعاة تقديم هذه الرؤى بدقة ووضوح لتسهيل استيعابها. يتضمن التحليل دراسة شاملة للمؤشرات الاقتصادية، وسياسات البنوك المركزية، وتحركات أسعار الأصول، بهدف التنبؤ باتجاهات السوق المحتملة في ظل سيناريوهات متباينة. كما تناقش المجلة تأثير عوامل الاقتصاد الكلي والسياسات النقدية على أسعار الأصول، مع إيلاء اهتمام خاص للسلع الرئيسية مثل الذهب والنفط.

    يبدو أن الاقتصاد العالمي يدخل العام الجديد وهو يئن من بعض مواطن الضعف بعد عام حافل بالنسبة لأسواق الدولار والأسهم والسلع في 2023. يقترح مارتن لام، كبير محللي ATFX في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، اعتماد نهج حذر استجابة للوضع الحالي للاقتصاد العالمي.

    بدوره، يُلقي الدكتور/ محمد نبوي، محلل السوق في ATFX MENA (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، الضوء على عديد من التحديات التي تواجه الاقتصاد العالمي، بما في ذلك استمرار ارتفاع معدلات التضخم، وتشديد السياسة النقدية، وزيادة التوترات الجيوسياسية، وانخفاض النمو في التجارة الدولية.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ATFX_2024_Q1_social_a_AR.jpg 
مشاهدات:	6 
الحجم:	81.9 كيلوبايت 
الهوية:	955577
    يقدم غونزالو كانيتي، كبير استراتيجيي السوق العالمية في ATFX، تحليلاً للنمو الاقتصادي والتضخم في المكسيك، مشيرًا إلى أن المكسيك لا تزال تحافظ على معدل إيجابي لنمو الاقتصاد ومستويات للدين العام تحت السيطرة.

    يركز ويساروث بانبروم، محلل الأسواق لدى ATFX (تايلاند)، على مؤشر أسعار المستهلكين (CPI) لتقييم السياسات النقدية المستقبلية المحتملة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا. كما شارك لوكاس نجوين وترينه تران، محللي السوق لدى ATFX (فيتنام)، في إعداد تقرير مشترك حول الاتجاهات المحتملة لليورو.

    واستشرافًا لمستجدات الربع الثاني، يخطط فريق المحللين في ATFX لدمج ظروف السوق في تحليلاتهم، بهدف تقديم تقارير تنبؤية للمستثمرين العالميين حول اتجاهات السوق المستقبلية.
يعمل...
X