ATFX تفوز بجائزة "وسيط الفوركس الأكثر موثوقية في آسيا 2023"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ATFX تفوز بجائزة "وسيط الفوركس الأكثر موثوقية في آسيا 2023"


    اختتمت فعاليات حفل توزيع جوائز FAME Award التي نظمها الموقع الإعلامي الرائد في صناعة الخدمات المالية Finance Magnates. كانت ATFX من بين أبرز المُكرمين في هذا الحدث الهام حيث فازت بجائزة "وسيط الفوركس الأكثر موثوقية في آسيا لعام 2023".
    الجدير بالذكر هو حصول ATFX على شرف التتويج بلقب "وسيط الفوركس الأكثر موثوقية" مرات عديدة خلال السنوات القليلة الماضية. تقديرًا للدعم المستمر من عملائنا الكرام، والذي كان حافزًا قويًا لحصد تلك الجوائز، ستواصل ATFX ترقية منصتها لتوفير تجربة أكثر سرعة وكفاءة واحترافية في إدارة حسابات التداول. لا تقتصر مزايا هذه المبادرة على تسهيل وصول العملاء إلى المعلومات المهمة والأخبار وتقارير تحليل الاستثمار التي تُعِدها ATFX فحسب، بل تساعد أيضًا في تحسين تجربة التداول الشاملة بشكل جوهري.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	WhatsApp Image 2023-10-27 at 12.45.49 PM.jpg 
مشاهدات:	17 
الحجم:	58.0 كيلوبايت 
الهوية:	954000

    نحن في ATFX ممتنون للغاية لدعم وثقة عملائنا حول العالم، والتي كما أشرنا آنفًا كانت عاملًا مؤثرًا في حصد تلك الجوائز المرموقة. لا يعتبر الحصول على لقب "الأكثر موثوقية" مجرد وسام على صدورنا فحسب، ولكنه يمثل أيضًا حافزًا قويًا لمواصلة التقدم والابتكار. تعتز ATFX بهذا الشرف، وستظل وفية لمهمتها في تقديم خدمة متميزة للعملاء في جميع أنحاء العالم.
يعمل...
X