ATFX تحظى بلقب "الشريك الرسمي العالمي" في معرض iFX International Expo 2023

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ATFX تحظى بلقب "الشريك الرسمي العالمي" في معرض iFX International Expo 2023




    أُقيم معرض iFX EXPO International 2023 خلال الفترة من 20 إلى 21 سبتمبر 2023 في منتجع سيتي أوف دريمز المتكامل على شاطي البحر الأبيض المتوسط، في العاصمة القبرصية ليماسول. شاركت ATFX في نسخة هذا العام بصفتها "الشريك الرسمي العالمي" وكأحد أبرز العارضين، حيث شغلت الجناح رقم 145.

    عرضت ATFX منتجاتها الخاصة، جنبًا إلى جنب مع منصة الأعمال المؤسسية، ATFX Connect، وهو ما عكس وضعها المتميز ليس فقط كشركة وساطة شاملة وناجحة، بل اجتذبت أيضاً انتباه المستثمرين ووسائل الإعلام الذين حضروا الحدث من خلال مزيج يجمع بين عروض المنتجات الموجهة للأفراد والمؤسسات على حد سواء.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Africa Summit 2023.jpg 
مشاهدات:	18 
الحجم:	83.6 كيلوبايت 
الهوية:	953847
    تلقى وي تشيانغ تشانغ، المدير الإداري لـ ATFX UK، دعوة كريمة للمشاركة في حلقة نقاش بعنوان "رواد الصناعة يتحدثون عن الاتجاهات" جنبًا إلى جنب مع نخبة من أبرز خبراء الصناعة الآخرين. كما أجرى جيفري سيو، المدير التنفيذي للعمليات في ATFX، مقابلات مع وسائل الإعلام المشاركة، حيث قدم رؤى تفصيلية حول الجوانب المختلفة لأعمال ATFX.

    تتبنى ATFX نهجاً فريداً ساعدها في تحقيق نجاحات غير مسبوقة من خلال التركيز على تلبية احتياجات العملاء في المقام الأولى. حصلت الشركة خلال العام الحالي على تراخيص تنظيمية من جهات رقابية مرموقة مثل هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA) في الإمارات العربية المتحدة، وهيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (من خلال الاستحواذ على RSA). كما تواصل السعي في نفس الوقت لتعزيز الابتكار وتحسين خدماتها. تخطط ATFX في المستقبل لتعزيز أداء منصتها المتنوعة، والجمع بين مزايا التكنولوجيا المالية سهلة الاستخدام والآمنة والمنتجات المالية المتميزة، بما يضمن تزويد العملاء بتجربة تداول رقمية متعددة الأبعاد.




يعمل...
X