ATFX Connect ترعى معرض TradeTech FX 2023

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ATFX Connect ترعى معرض TradeTech FX 2023



    أُقيم معرض TradeTech FX 2023 في الفترة من 12 إلى 14 سبتمبر في قصر المؤتمرات في باريس، فرنسا. حضرت ATFX Connect فعاليات هذا المعرض المالي المرموق في العاصمة الفرنسية وشاركت كأحد الرعاة الرئيسيين.

    حضر المؤتمر أكثر من ألف متخصص في قطاع العقود مقابل الفروقات، والذين حرصوا على المشاركة في أكبر منتديات التداول المالي في أوروبا. ركزت ATFX Connect على تلبية الاحتياجات الفريدة للحاضرين من خلال جناحها في المعرض، وقدمت تجربة مريحة وثرية بكل ما تقدمه التكنولوجيا المالية، بالإضافة إلى حضور أكثر من 100 ساعة من المناقشات والجلسات المستمرة.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	WhatsApp Image 2023-10-10 at 12.30.22 PM.jpg 
مشاهدات:	18 
الحجم:	74.9 كيلوبايت 
الهوية:	953775
    علاوة على ذلك، تلقى غونزالو كانيتي، كبير استراتيجيي السوق العالمية في ATFX، دعوة كريمة للمشاركة في نقاش المائدة المستديرة حول دور الدولار الأمريكي في المحافظ الاستثمارية. غطت هذه المناقشة موضوعات مثل التضخم وتوقعات اتجاهات الدولار وكيف يمكنك تكييف استراتيجيات التحوط والانكشاف على المخاطر بشكل أفضل في ضوء هذه الظروف.

    أعلنت ATFX Connect مؤخرًا عن تعاونها مع CME Group للمشاركة في شبكة EBS Direct لتعزيز إمدادات السيولة للمنصة. وبشكل عام، يمكن القول أن ATFX Connect أحدثت تأثيرًا كبيرًا خلال فعاليات معرض TradeTech FX 2023، كما شددت على خططها الرامية إلى التركيز على تزويد العملاء بخدمات نزيهة وشفافة، بالإضافة إلى تقديم تجربة تداول متميزة ومريحة وسريعة وآمنة، يستفيد منها المستثمرون في جميع أنحاء العالم.


يعمل...
X