Atfx ترعى وتحضر معرض المال والاستثمار 2023 في الأردن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Atfx ترعى وتحضر معرض المال والاستثمار 2023 في الأردن



    أُقيم معرض المال والاستثمار لعام 2023 (Jordan Financial Expo & Awards) في الفترة من 5 إلى 6 سبتمبر في فندق موفنبيك في العاصمة الأردنية، عمان. شاركت ATFX كشريك استراتيجي وواحدة من أبرز الرعاة والعارضين في هذا المنتدى المالي المرموق، حيث عرضت خلاله تقنياتها المالية المتطورة وخدماتها ومنتجاتها التي أثارت إعجاب الحاضرين. بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم ATFX بجائزة "شركة الوساطة الأكثر شفافية" خلال فعاليات حفل جوائز الأردن للابتكار المالي
    (
    JFI Award) الذي أقيم على هامش المؤتمر.


    نجحت ATFX في اقتناص جائزة "شركة الوساطة الأكثر شفافية" وسط منافسة شرسة من الشركات الأخرى التي حضرت منتدى JFEX، في إشارة لا تخطئها العين على مدى شعبية علامتها التجارية والتزامها الصارم بتقديم خدمات نزيهة وشفافة.

    انخرط فريق ATFX طوال فعاليات الحدث بشكل كامل في مناقشات جدية مع مختلف الأطراف المشاركة. كما قدم فريق المحللين رؤى ثرية للحاضرين حول اتجاهات السوق، في حين ركز فريق المبيعات على الدخول في مناقشات متعمقة لفهم احتياجاتهم المحددة، والتي ستوجه بوصلة الشركةاضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	WhatsApp Image 2023-10-05 at 1.23.25 PM.jpg 
مشاهدات:	14 
الحجم:	74.2 كيلوبايت 
الهوية:	953716 عند إطلاق منتجات جديدة في المستقبل.

    حظي حضور ATFX في المعرض باهتمام وسائل الإعلام، والتي شملت إجراء مقابلات غطت رؤية الشركة وفلسفتها وخططها المستقبلية. بالإضافة إلى ذلك، شارك أحمد ديسي، المدير العام لـ ATFX Levant، كمتحدث رئيسي في ندوات معرض المال والاستثمار، حيث شارك عديد الأفكار والمعلومات القيّمة حول أهمية إدارة الأموال في التداول الناجح.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	WhatsApp Image 2023-10-05 at 1.23.37 PM.jpg 
مشاهدات:	14 
الحجم:	88.7 كيلوبايت 
الهوية:	953715
    ستواصل ATFX تواجدها في بلدان ومناطق مثل لندن ودبي وغيرها خلال الفترة المقبلة، مع الحفاظ على نهجها الذي يرتكز على تلبية احتياجات العملاء في المقام الأول ومواصلة رحلة تطوير العلامة التجارية.

يعمل...
X