ATFX تشارك في "مؤتمر اربد للاستثمار والاقتصاد" في الأردن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ATFX تشارك في "مؤتمر اربد للاستثمار والاقتصاد" في الأردن



    انعقد مؤتمر إربد للاستثمار والاقتصاد في جامعة اليرموك في مدينة إربد بالأردن في 8 مايو 2023. شاركت atfx كواحدة من أهم العارضين الذين حضروا فعاليات المؤتمر، حيث شرحت نقاط التميز التي تتمتع بها علامتها التجارية في ثلاثة محاور رئيسية: "الإنجازات الذكية للتكنولوجيا المالية، وخدمات تمكين الكفاءة الرقمية، والتكامل التكنولوجي في الاستثمارات".

    تمحور الموضوع الرئيسي للمؤتمر حول "رؤية التنمية الاقتصادية والاستثمارية"، واستقطب عديد من المستثمرين المحليين والمؤسسات المعنية والإعلاميين. كما حضر المنتدى الاقتصادي رئيس بلدية إربد وألقى كلمة أمام الحضور.
    [ATTACH=JSON]n951678[/ATTACH]
    قدمت atfx عديد من الأطر التشغيلية في سياق عرض منتجاتها، بما في ذلك الابتكار التكنولوجي والخدمات المقدمة للمستثمرين الأفراد. عرض أعضاء الفريق إنجازات الابتكار التكنولوجي التي حققتها atfx ونماذج الخدمة التفاعلية والمنتجات المتنوعة، وذلك من خلال العروض التوضيحية الحية ومؤثرات عرض البيانات.

    انخرط المشاركون ومسؤولو الحكومة المحلية وأعضاء فريق atfx خلال الحدث في مناقشات متعمقة حول مواضيع استكشافية مثل الحاجة إلى مزيد من الابتكار في التكنولوجيا المالية، والتمكين التكنولوجي للمستثمرين، وتطبيقات البيانات المالية الضخمة. بمساعدة فريق atfx، أتيحت للحضور فرصة اختبار سرعة ودقة عمليات فتح الحساب باستخدام تقنيات التوقيع الإلكتروني والتعرف على الخصائص التي طورتها atfx ذاتيًا، بالإضافة إلى الأدوات الأخرى. كما حظي التدقيق الشديد في عرض الخدمات من قبل فريق atfx بتقدير عدد كبير من المشاركين في المؤتمر.
يعمل...
X