ATFX تفوز بجائزة "أفضل وسيط في أمريكا اللاتينية 2023"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ATFX تفوز بجائزة "أفضل وسيط في أمريكا اللاتينية 2023"


    حصلت atfx على جائزة "أفضل وسيط في منطقة أمريكا اللاتينية" لعام 2023 خلال حفل توزيع "جوائز advfn المالية العالمية"، والتي تنظمها advfn، وهي واحدة من أبرز شركات النشر المتخصصة في صناعة الخدمات المالية. يُقامّ حفل توزيع الجوائز للعام التاسع على التوالي، ويحظى بتقدير كبير في أوساط الصناعة حيث تقوم لجنة حكام تضم نخبة من الخبراء المستقلين باختيار الفائزين.
    [ATTACH=JSON]n951344[/ATTACH]

    الجدير بالذكر أن atfx قد فازت في الماضي بالعديد من جوائز advfn، بما في ذلك جائزة "أفضل خدمة عملاء" لعام 2019، و "أفضل مزود لخدمات التداول عبر الإنترنت" لعام 2020، وجائزة "أفضل وسيط في منطقة أمريكا اللاتينية" لعامي 2021 و2022.
    تحظى atfx بقدر كبير من الاحترام والتقدير بفضل الجهود المستمرة التي تبذلها لابتكار منتجات وخدمات جديدة، بما في ذلك عقود الفروقات على منصتها. تضع الشركة رضا العملاء في مقدمة أولوياتها، وتسعى جاهدة لتحسين سرعة تنفيذ المعاملات والارتقاء بتجربة المستخدم. وبفضل مكانتها الرائدة كواحدة من كبرى شركات الوساطة في أسواق الفوركس وعقود الفروقات، تلتزم atfx بالاستفادة من التقنيات المبتكرة للبقاء في طليعة الصناعة وتلبية احتياجات العملاء المتغيرة.


يعمل...
X