تتراجع أسهم أوروبا 1% بسبب أزمة مفاوضات سقف الدين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تتراجع أسهم أوروبا 1% بسبب أزمة مفاوضات سقف الدين

    شهدت أسواق الأسهم الأوروبية موجة بيع جديدة اليوم الأربعاء مع عدم إحراز تقدم يذكر في مفاوضات سقف الدين الأمريكي وزيادة كبيرة لمعدل التضخم الأساسي في بريطانيا، إضافة إلى المزيد من الخسائر في أسهم السلع الفاخرة، الأمر الذي أضر بشهية المخاطرة.

    وبحلول الساعة (07:18) بتوقيت جرينتش انخفض المؤشر ستوكس 600 للأسهم الأوروبية 1.1 بالمائة متراجعا إلى أدنى مستوى في نحو ثلاثة أسابيع مع تراجع جميع أسواق الأسهم في المنطقة.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2188521-1394443300.jpg 
مشاهدات:	12 
الحجم:	61.6 كيلوبايت 
الهوية:	951212
    وتراجعت أسهم العقارات في معظم أنحاء أوروبا ونزل مؤشر القطاع 2.5 بالمائة، وكانت أسهم شركات البناء البريطانية ضمن الأكثر تراجعا بعد بيانات أظهرت أن مؤشرا لقياس نمو الأسعار في بريطانيا صعد إلى أعلى مستوى في 31 عاما في أبريل نيسان، ما يعزز المراهنات على أن بنك إنجلترا سيقرر تنفيذ المزيد من عمليات رفع أسعار الفائدة.

    وانخفض مؤشر أسهم السلع الفاخرة 1.7 بالمائة إلى أدنى مستوى في أكثر من ستة أسابيع إذ لم تظهر أي مؤشرات على انحسار موجة بيع بدأت أمس الثلاثاء.

    وهوى سهم إمبريسر السويدية لألعاب الفيديو 38.2 بالمائة إلى أدنى مستوياته على الإطلاق بعد أن أعلنت الشركة أن شراكة استراتيجية مهمة لن تتم، كما خفضت توقعاتها للعام بأكمله قبل خفض الضرائب والفائدة.​
يعمل...
X