زيارة موظفي atfx لدور الأيتام في إندونيسيا لنشر البهجة ودعم المجتمع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زيارة موظفي atfx لدور الأيتام في إندونيسيا لنشر البهجة ودعم المجتمع



    زار موظفو ATFX مؤخرًا اثنين من دور رعاية الأيتام في إندونيسيا، "Panti Yatim Indonesia" و"Rumah Asuh Yatim Fadhilah Ihsan Yayasan Alpha Indonesia"، وذلك في إطار التزام الشركة بدعم المجتمع المحلي. هدفت هذه الزيارة إلى تقديم الدعم وخلق أجواء من البهجة والسعادة، وكذلك بناء علاقات مثمرة مع الأطفال المقيمين في مؤسسات الرعاية الاجتماعية.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	WhatsApp Image 2023-05-01 at 10.25.04 AM (1).jpg 
مشاهدات:	19 
الحجم:	85.7 كيلوبايت 
الهوية:	950729

    وتعليقا على الزيارة، قال جو لي، رئيس مجلس إدارة ATFX: "نؤمن في شركتنا أن رد الجميل للمجتمع الذي نعمل ضمن إطاره هو جزء أساسي من مسؤوليتنا المجتمعية. كانت زيارة دار الأيتام مهامه بسيطة من فريقنا ملؤها الاهتمام والرعاية، وتشرفنا بإتاحة الفرصة لإضفاء بعض البهجة والطاقة الإيجابية على حياة الأطفال".
    أظهر موظفو ATFX خلال الزيارة مدى اهتمامهم الصادق بالأطفال من خلال الاستماع لقصص حياتهم والتعرف على أنشطتهم اليومية، وكذلك تحفيزهم على التطلع لمستقبل أكثر إشراقًا. كما قدم الفريق إلى دار الأيتام تبرعات عينية تشمل بعض المستلزمات اليومية ومساهمات نقدية لدعم احتياجات الأطفال.
    تُعدّ زيارة ATFX لدار الأيتام جزءًا من جهودها الشاملة لتعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركات، والتي تهدف إلى إحداث تأثير إيجابي في المجتمعات المحلية. حيث تلتزم الشركة بدعم القضايا الخيرية وتعزيز الترابط الإنساني والعلاقات الإيجابية بين أفراد المجتمع.
يعمل...
X