ATFX تشارك في فعاليات Traders Fair 2023

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ATFX تشارك في فعاليات Traders Fair 2023


    حضرت ATFX فعاليات Traders Fair 2023 Expo والذي أقيم في الأسابيع الأخيرة من فبراير 2023 كراعِ بلاتيني للحدث الذي تُنظمه FINEXPO. وعززت هذه المشاركة من تأثير وحجم هذا الحدث بشكل كبير، حيث أصبح أكبر منتدى لصناعة التعليم المالي. أُقيم المعرض في فندق شانغريلا بانكوك، تايلاند، وحضره كبار المسؤولين التنفيذيين من العديد من كبرى الشركات العالمية، وكذلك المستثمرين المهتمين بمختلف مراحل التمويل وجمع الاستثمارات.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	WhatsApp Image 2023-04-10 at 10.27.05 AM.jpg 
مشاهدات:	18 
الحجم:	75.1 كيلوبايت 
الهوية:	950430
    شارك كبار خبراء السوق لدى ATFX في تايلاند، يونغويث خونيودينغ ويساروث بانبروم، في الحدث كمتحدثين رئيسيين، حيث جرى تبادل أفكارهم بشأن بعض الموضوعات الهامة مثل "اختبار الإستراتيجية" و "الوضع التوافقي". كما طرح بعض المستثمرين أسئلة تتعلق بالشركة خلال الجلسة التفاعلية، والتي رحب ممثلو ATFX بالإجابة عليها بشكل تفصيلي. ركزت الأسئلة بشكل خاص على تاريخ العلامة التجارية وفلسفتها وكذلك الرؤية والرسالة التي تصبوا إلى تحقيقها.

    لا تتردد ATFX في التأكيد على محورية رسالتها الهادفة إلى تزويد العملاء بأفضل تجربة تداول ممكنة، وهو ما دفعنا إلى إطلاق خدمات مبتكرة ومتنوعة لتسهيل استثمارات عملائنا. سنقدم لعملائنا قريباً المزيد من المنتجات المتطورة والمتنوعة مع إطلاق عدد من الحلول المخصصة لتلبية احتياجاتهم الفريدة.

يعمل...
X