تستخدم شركات الطيرانالذكاء الاصطناعي لتقليص إهدار الطعام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تستخدم شركات الطيرانالذكاء الاصطناعي لتقليص إهدار الطعام

    هل فكرت في التخلي عن وجبة الطعام على متن رحلة جوية طواعية؟ .. منذ ديسمبر الماضي، بدأت شركة الخطوط الجوية اليابانية في تقديم هذه الخدمة في جميع رحلاتها. وحتى قبل يوم من المغادرة، يمكن للركاب اختيار خيار "عدم الحاجة إلى وجبة"، حيث بدلا من تقديم الوجبة، تقوم شركة الطيران بتقديم تبرع لمشروع لمكافحة الجوع في الدول النامية. كما أن "خيار عدم الحاجة إلى وجبة" يمكن أن يساعد شركة الطيران على الحد من إهدار الطعام، لأنه يتم إعداد قوائم الطعام قبل الرحلة الجوية.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2159576-544785143.jpg 
مشاهدات:	14 
الحجم:	49.5 كيلوبايت 
الهوية:	950424
    في طبيعة الحال، ما لا يتم استهلاكه على متن الطائرة يتم التخلص منه تلقائيا وحتى الآن، اتسم رد فعل ركاب الطائرات بالفتور تجاه هذه الفكرة. وتقول شركة الطيران إنها حاليا توفر بضعة وجبات، حيث يختار راكبان إلى ثلاثة من مئات الركاب عدم الحاجة إلى الوجبة. ولكن على مدار الوقت، تتوقع الشركة تحقيق توفير كبير في الوجبات.

    يشار إلى أن الخطوط الجوية اليابانية ليست الوحيدة التي تقدم عرض عدم تقديم الوجبة، ففي الخريف الماضي، طبقت شركة دلتا إيرلاينز الأمريكية خيارا مماثلا لرحلات جوية معينة من درجة رجال الأعمال. وهنا أيضا اختار عدد ضئيل من ركاب رحلات الشركة خيار عدم الحاجة إلى الوجبة. ووفقا لتقرير لشبكة سي إن إن، فإنه في المتوسط استغنى الركاب عن 1000 إلى 1500 وجبة شهريا.​
يعمل...
X