الأسهم الأوروبية ترتفع بعد موجة بيع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأسهم الأوروبية ترتفع بعد موجة بيع

    ارتفعت الأسهم الأوروبية اليوم مع ورود بيانات إيجابية عن المعنويات في السوق الألمانية بينما يراقب المستثمرون ما سيستجد من البنوك المركزية بشأن تشديد السياسة النقدية وسط مخاوف متنامية بشأن تباطؤ النمو الاقتصادي.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1919606-707224367.jpg 
مشاهدات:	58 
الحجم:	65.0 كيلوبايت 
الهوية:	942053
    وارتفع مؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.8 في المائة بحلول الساعة 0714 بتوقيت جرينتش مدعوما بمكاسب في كل القطاعات. وكان المؤشر قد تراجع 1.1 في المائة في الجلسة السابقة متخليا عن كل المكاسب تقريبا التي حققها في جلسة يوم الاثنين.
    وقادت أسهم شركات المرافق المكاسب في أوروبا. وقفز سهم شركة الطاقة إس.إس.إي 4.4 في المائة بعد أن أعلنت عن تحقيق زيادة في الأرباح السنوية بنسبة 23 في المائة.

    وتوقع مسح اليوم أن معنويات المستهلكين الألمان سترتفع في يونيو بعد أن انخفضت لمستوى قياسي في مايو. لكن المسح حذر أيضا من أثر التضخم في كبح إنفاق الأسر.
    وأظهرت بيانات منفصلة من ألمانيا أن أكبر اقتصاد في أوروبا نما في الربع الأول من العام بما يتسق مع التوقعات، وفقا لـ"رويترز".

    ويراقب المستثمرون اليوم محضر جلسة الاجتماع السابق للمركزي الأمريكي لتقييم طريقة التفكير التي يميل لها صناع السياسات بعد تصريحات حادة من رئيسة المركزي الأوروبي في وقت سابق من هذا الأسبوع.
    ووصلت أسهم البنوك، التي تستفيد عندما ترتفع أسعار الفائدة، لأعلى مستوى في شهر وأعطت بذلك أكبر تعزيز لمؤشر ستوكس 600.

يعمل...
X