نواصل الانجازات: Atfx تعزز مكانتها كواحدة من أفضل الوسطاء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نواصل الانجازات: Atfx تعزز مكانتها كواحدة من أفضل الوسطاء

    في عام 2022، ستواصل atfx مبادرات الابتكار وجمع آراء العملاء وإطلاق منتجات وخدمات جديدة. في هذه الأثناء، سيواصل محللونا الاستعانة بخبراتهم الواسعة لتوفير محتوى مفيد لعملائنا، وتقديم المزيد من فرص الاستثمار، جنبًا إلى جنب مع وضع احتياجاتهم دائمًا في المقام الأول.

    ستواصل atfx أيضًا الاضطلاع بمسئولياتها الاجتماعية من خلال المشاركة بنشاط في مبادرات الخدمة العامة. على سبيل المثال، شاركنا في حملة تنظيف المنطقة السياحية وترميم الشعب المرجانية في الفلبين، كما تبرعنا ببدلات وأقنعة واقية للعديد من المستشفيات في تايلاند، وقدمنا موادً إغاثية لبرامج رعاية الأطفال التي نظمتها apac، فضلاً عن رعاية كأس دوق إدنبرة للمرة الرابعة. في 2022، سنستمر في رعاية كأس دوق إدنبرة للمساعدة في تقديم ظروف معيشية أفضل للشباب من جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، سنشارك في المزيد من الأنشطة العامة والخيرية والتي تهدف إلى تقديم العون والمساندة لأولئك الذين في أمس الحاجة إليها.

    حصدت atfx العديد من الألقاب الفخرية في 2022، بما في ذلك ’أفضل 10 علامات تجارية في 2021‘، ’أهم 10 علامات تجارية مؤثرة في 2021‘ و’أفضل وسيط mt4‘. نثمن غاليًا الأصوات التي حصلنا عليها من عملائنا الأوفياء. لم تكن atfx لتحقق كل هذا النجاح خلال سنوات قليلة دون دعمكم، لذا نعدكم بأن نواصل بذل قصارى جهدنا لتلبية جميع الاحتياجات والطموحات التي تصبون إلى تحقيقها.
يعمل...
X