هل سينجح اليورو في تسجيل الانخفاض المعهود؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل سينجح اليورو في تسجيل الانخفاض المعهود؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    تحليلات شاملة لسوق تجارة العملات والمعادن والطاقة من قبل اخصائي في التحليل من السيد أمين قسوم



    هل سينجح اليورو في تسجيل الانخفاض المعهود ؟







    التغيير والتحديث الذي اقوم به على الصفقات المختلفة كاغلاق الصفقة, تغيير وقف الخسارة او جني الارباح والاهداف يتم ارساله لاصحاب حسابات ال GOLD PLATINUM ,بشكل مباشر والذين لديهم الحق بالحصول على ذلك في الشركة بحسب الطلب .

    التوصيات مقسمة الى توصيات للمدى القريب اليومي والتي تظهر عند كل زوج عملات على انفراد ومشروطة باختراق مستوى معين . اما بالنسبة للتوصيات التي تظهر في الجدول التالي فهي توصيات للمدى المتوسط والبعيد مع اهداف بعيدة نسبيا



    [COLOR=**********]مجمل الارباح للشهر السابق : 2285 درجة[/COLOR]

    [COLOR=**********][/COLOR]





    التغييرات على الصفقات المفتوحة

    لا يوجد

    الصفقات الجديدة :


    لا يوجد
    الحدود المستقبلية :


    لا يوجد حدود مستقبلية جديدة
    الصفقات المغلقة :

    لا يوجد

    مجمل الارباح الحالي هذا الشهر :


    840 درجة




    أسواق الأسهمSTOCKS MARKET



    سجلت اسواق الاسهم الامريكية انخفاضات طفيفة لدى معظم المؤشرات المركزية بالامس حيث سجل مؤشر الداو جونس انخفاض بمقدار 11.79 درجة الى مستوى 9096.72 أي بنسبة 0.13%- . اما مؤشر الستاندرد اند بورز فقد سجل انخفاض بمقدار 2.56 درجة الى مستوى 979.62 أي بنسبة 0.26%- في حين سجل مؤشر الناسداك ارتفاع بمقدار 7.62 درجة الى مستوى 1975.51 أي بنسبة 0.39%
    الدولار الامريكي DOLLAR INDEX + معطيات اقتصادية ECONOMIC CALENDAR


    تحدثت مرارا عن مبنى ثوري للمدى القريب واحتمال تسجيله ارتفاع بعد تسجيله مبنى تردد حاد ضمن نطاق محدد . في هذه المرحلة من الصعب جدا تحديد اذا ما كان هذا الارتفاع تصحيح تقني او بداية مسيرة واسعة من الارتفاعات .

    معطى ثقة المستهلك صدر اسوا مما هو متوقع بالامس أي 46.6 مقابل 49.1 . اليوم سيصدر معطى مبيعات التجزئة والتوقعات تشير الى 0.1% مقابل 1.1% في النواة و 0.6%- مقابل 1.8% في السابق في العام .








    GOLD - الذهب





    تحدثت مرارا عن ظهور عدة علامات دببية واضحة كشمعة الدوجي التي اشرت اليها نهاية الاسبوع الماضي والتي من الممكن ان تختم مسيرة الارتفاع الحالية للمدى القريب وحددت مستوى 958 كقمة اخيرة وقد حصلنا بالامس على انخفاض حاد جدا يظهر بانه بداية انخفاض من الممكن ان يمتد حتى السقف السفلي للمثلث الذي يظهر من خلال الرسم البياني التالي وبذلك فمستوى 920 هو هدفه في هذه المرحلة . اغلاقه اليومي اسفل معدل ومتوسط الحركة ل 50 يوم اكد ذلك هو الاخر . اعمدة الهستوجرامة باتت اسفل خط الصفر ومعدلات الحركة تشير الى مبنى دببي واضح .







    Crude Oil - النفط





    فشل الزوج في اختراق مستوى 69 الذي يشكل امتداد لمستوى مقاومة وخط مقاومة يصل بين قمم سابقة امتدت من مستوى 147 أي اعلى سعر وصل اليه النفط في التاريخ يشير الى ضعف في المدى القريب ويظهر من خلال الرسم البياني التالي استناده على مستوى وخط دعم قياسي للغاية هو معدل الحركة ل 50 يوم وقد تحدد عند مستوى 66 . أي اغلاق يومي اسفل منه سيشير الى مبنى دببي للمدى القريب .













    EURUSD


    الزوج ما زال اعلى السقف العلوي لمبنى التردد الذي استبق تسجيله ارتفاع الى الاعلى . تحدثت في السابق عن ظهور العديد من العلامات الدببية التي ترفع من احتمال تسجيل الزوج انخفاض اخر الا انه باق في هذه المرحلة اعلى مستوى الدعم ومعدل الحركة ل 50 يوم .هذه المؤشرات ادت الى تسجيله انخفاض بعد ان فشل في تسجيل ارتفاع اعلى 1.4340 القمة الاخيرة . مستوى 1.4172 شكل القاع وادنى مستوى ليوم الاثنين وتسجيل الزوج ارتفاع اعلى القمة الاخيرة ليوم الاثنين بالامس مع تسجيل اغلاق يومي اسفل مستوى 1.4172 اظهر ما يسمى بشمعة الدوجي الخارجية وهي اشارة دببية واضحة . الزوج يقف الان امام مستويات دعم عديدة والتي من الممكن ان تعيق على الزوج في تسجيل انخفاض اخر وهي :

    1.مستوى 1.41 سيشكل مستوى دعم في هذه المرحلة وعقبة اولى امام الزوج اذ يشكل امتداد لمستويات دعم سابقة تصل قيعان عديدة .
    2.مستوى 1.4050 سيشكل هو الاخر مستوى دعم وتواصل لخط دعم يظهر بصورة واضحة من خلال الرسم البياني التالي وشكل في السابق مستوى مقاومة وخط مقاومة أي سقف علوي لمبنى تردد
    3.معدل الحركة ل 50 يوم تحدد عند مستوى 1.4030 وسيشكل هو الاخر مستوى دعم.

    اذا تم الحصول على اغلاق يومي اسفل معدل الحركة ل 50 يعني ذلك ان الزوج سجل اغلاق يومي اسفل جميع مستويات الدعم التي ذكرتها الامر الذي سيعني انه بطريقه الى الاسفل بقوة وسيجعلني اتخذ صفقة بيع مرة اخرى . الامر سيتناسق مع تسجيله تقاطع لمعدلات الحركة الى الاسفل وتحول اعمدة الهستوجرامة الى اسفل خط الصفر . في هذه المرحلة من الممكن ان نشهد ارتداد وهمي الى الاعلى ومن الممكن ايضا ان تشكل هذه المستويات نقطة انطلاق الزوج الى الاعلى مرة اخرى ولذلك سانتظر في هذه المرحلة الحصول على الاغلاق الذي اشر تاليه للتاكد من صفقة البيع .

    مستويات الدعم 1.4107 1.4033 1.3937
    مستويات المقاومة 1.4277 1.4373 1.4447







    USDJPY

    اشرت في السابق الى ان أي ارتفاع للزوج اعلى مستوى 95 سيشكل فرصة بيع فقط لا غير اذ ان مبناه للمدى المتوسط والبعيد ما زال دببي بصورة واضحة للغاية وبالفعل من قام ببيع الزوج اعلى هذا المستوى جنى الارباح في الايام الاخيرة . اشارة هامة اخرى هي بقاؤه اسفل متوسط ومعدل الحركة ل 50 و 100 يوم . الاول تحدد عند مستوى 95.44 والثاني عند مستوى 96.76 . اغلاق الزوج اليومي بالامس يشير هو الاخر الى ضعف حاد حيث سجل اغلاق ادنى قاع يوم الاثنين وهو يشير الى انقلاب وتحويل في المدى القريب وارتفاع احتمال عودته الى الاسفل بقوة .
    مؤشر ال RSIبات يظهر قراءة اسفل 50 ومعدلات الحركة باتت تظهر احتمال تسجيل تقاطع الى الاسفل . اعمدة الهستوجرامة باتت تضعف هي الاخرى على المدى اليومي . هدف الزوج للمدى البعيد ما زال على ما هو .

    مستويات الدعم 94.02 93.46 92.89
    مستويات المقاومة 95.15 95.72 96.28








    GBPUSD


    مبنى الراس والكتفين تحدد ولكي يتم التاكد منه سنكون بحاجة الى تسجيل اغلاق يومي اسفل مستوى 1.60 الامر الذي يظهر في هذه المرحلة بانه صعب بعض الشيء الا ان الاشارة الاولى لذلك ستكون في حال سجل الزوج اغلاق يومي اسفل معدل ومتوسط الحركة ل 50 يوم الذي تحدد عند مستوى 1.6316 . يظهر من خلال الرسم البياني التالي . اشرت الى ان مستوى 1.66 سيشكل مستوى مقاومة وهو علو الكتف اليمني واليسرى .

    ظهور ما يسمى بالغيمة السوداء عزز من تسجيل الزوج انخفاض اذ لم يسجل الزوج اغلاق يومي اعلى منه . مستوى هام اخر هو 1.62 الذي يشكل امتداد للسقف السفلي لمبنى التردد الحالي ومن الممكن ان يشكل ضلع E التي ستختم مبنى تردد معين . في حال لم يسجل الزوج اغلاق يومي اسفل هذا السقف فسيعود الى الاعلى ليتم تغيير مبنى الزوج بشكل قطعي في حالة سجل اغلاق يومي اعلى مستوى 1.6770 .

    مستويات الدعم 1.6376 1.6301 1.6212
    مستويات المقاومة 1.6540 1.6629 1.6704



    ** عزيزي المستثمر : بإمكانك مشاهدة التحاليل اليومية عن طريق الفيديو عبر موقع الشركة أيضا وبشكل يومي بالضغط هنا .

    أمين قسوم
    المحلل الاقتصادي في UFXBANK
يعمل...
X