كيف تختار أفضل مكيف هواء لمنزلك من جريتنا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف تختار أفضل مكيف هواء لمنزلك من جريتنا

    تأكد من أن حجم الوحدة مناسب
    مكيف هواء كبير الحجم يهدر الطاقة ويجعل درجة حرارة منزلك غير مريحة. ستكون الوحدة الأصغر حجمًا أصغر من أن تحافظ على برودة منزلك. لتغيير حجم مكيف الهواء لمنزلك بشكل صحيح ، سيقوم مقاول HVAC (مثل أحد أعضاء فريق Bryans United Air Conditioning) بحساب حمل التبريد - مقدار طاقة التبريد اللازمة للحفاظ على راحة منزلك.


    باستخدام المعايير الموجودة في دليل مقاولي تكييف الهواء الأمريكية J ، يقوم المقاول بجمع المعلومات عن طريق قياس الأرضيات والأسقف والجدران والنوافذ ، فضلاً عن فحص العزل في منزلك. تأخذ هذه الحسابات في الاعتبار أيضًا عوامل أخرى بما في ذلك عدد الأشخاص في منزلك ودرجة الحرارة في الهواء الطلق.

    من خلال تعيين مقاول HVAC مؤهل لتحديد حمل التبريد في منزلك ، ستتمكن من اختيار مكيف الهواء بالحجم المناسب لمنزلك.

    استخدم مقاولًا موثوقًا به للتركيب
    عند استبدال أو شراء وحدة تكييف جديدة ، اجمع التقديرات من عدة مقاولين. قد تميل إلى تثبيت وحدتك من قبل المقاول الأرخص ، ولكن إجراء التثبيت بشكل صحيح هو أكثر أهمية من توفير المال.

    يمكن أن يتسبب التثبيت السيئ في حدوث أعطال متكررة ويؤدي إلى إصلاحات. تأكد من تعيين مقاول حسن السمعة لديه التراخيص اللازمة ويوظف فنيين معتمدين من NATE.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Prima-Accensione-Daikin-.jpg  مشاهدات:	3  الحجم:	22.4 كيلوبايت  الهوية:	948398

    لا تخف من طرح أسئلة على المقاول إذا لم تكن متأكدًا مما تتوقعه من تركيب مكيف الهواء. يجب عليك اختيار مقاول يجعلك تشعر بالثقة بشأن تركيب الوحدة.

    افهم الضمان
    قبل شراء مكيف هواء جديد ، اقرأ الضمان لوحدتك الجديدة. افهم ما يغطيه الضمان وما لا يغطيه.

    على سبيل المثال ، يمكن أن يغطي الضمان الأجزاء ، ولكن ليس العمالة. تعرف على ما إذا كان الضمان يغطي بعض الأجزاء لجزء فقط من مدة الضمان ، مما يجعل الضمان الممتد ضروريًا لتغطية جميع الأجزاء.​
    التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2023 - 01 - 02, 16:27.
يعمل...
X