عملية تكميم البكيني والحفاظ علي الوزن بعد التكميم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عملية تكميم البكيني والحفاظ علي الوزن بعد التكميم

    غالبًا ما يتم عملية تكميم البكيني لإزالة الجلد الزائد والدهون من منطقة البكيني كجزء من عملية تجميل ما بعد الأمومة ، وهي مجموعة من الإجراءات التي تساعد المرأة على استعادة جسدها قبل الحمل. يمكن أيضًا إجراء هذا النوع من الجراحة كإجراء منفصل لتحسين مظهر المنطقة. الهدف من هذا النوع من الجراحة هو خلق مظهر أكثر شبابًا وإرضاءً من الناحية الجمالية. غالبًا ما يتم الجمع بين هذا النوع من الجراحة وشفط الدهون لتحقيق أقصى قدر من النتائج.

    تُعرف عملية تكميم البكيني أيضًا باسم شد البطن أو استئصال السبلة الشحمية في البطن. يتم إجراؤه عادةً للأشخاص الذين فقدوا الكثير من الوزن ، إما من خلال النظام الغذائي والتمارين الرياضية أو من خلال جراحة السمنة. يمكن إجراء الجراحة كإجراء خارجي ، مما يعني أنك لن تحتاج إلى البقاء في المستشفى طوال الليل.

    يتم إجراؤها عادةً على الأشخاص الذين فقدوا الكثير من الوزن ولديهم جلد مترهل ومتهدل. يمكن إجراء الجراحة كإجراء للمرضى الخارجيين ، أو قد تتطلب عملية تكميم البكيني المبيت في المستشفى. عادة ما يكون وقت الاسترداد من أسبوع إلى أسبوعين، غالبًا ما يستخدم لعلاج الأشخاص الذين فقدوا قدرًا كبيرًا من الوزن وأصبح لديهم جلد مترهل نتيجة لذلك. يمكن إجراء الجراحة على أجزاء مختلفة من الجسم ، بما في ذلك الذراعين والفخذين والمعدة والظهر.

    من مزايا تكميم البكيني انها تساعد الناس علي فقد حوالي 60٪ من وزن الجسم الزائد في غضون عام إلى عامين. لكن الحفاظ على الوزن يمكن أن يمثل تحديًا. ستحتاج إلى إجراء تغييرات طويلة المدى في نظامك الغذائي ومستوى نشاطك، ولكن الحفاظ علي الوزن بعد التكميم هو الانجاز الحقيقي الذي يقدمه الشخص لنفسه .

    قد يكون الحفاظ على الوزن بعد التكميم المعدة أمرًا صعبًا. من المهم اتباع بعض الإرشادات من أجل الحفاظ على وزن صحي. أولاً ، من المهم تناول وجبات صغيرة متكررة على مدار اليوم. ثانيًا ، تأكد من تضمين الأطعمة الغنية بالبروتين والألياف في نظامك الغذائي. ثالثًا ، حافظ على رطوبتك بشرب الكثير من الماء وتجنب المشروبات السكرية. أخيرًا ، تأكد من ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. باتباع هذه الإرشادات ، يمكنك الحفاظ على وزن صحي بعد عملية تكميم المعدة.



يعمل...
X