اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

منصة X للمدفوعات ستطلق بدون دعم للعملات الرقمية.

على الرغم من التكهنات التي يغذيها دعم إيلون ماسك الصريح لعملة الدوجكوين (DOGE)، تشير الوثائق التنظيمية إلى أن خطط ماسك لخدمة المدفوعات على منصة X لا تتضمن حاليًا الرموز الرقمية، وفقًا لتقرير بلومبرج. تكشف الوثائق عن خطط لشركة تابعة تُدعى X Payments، والتي حصلت على تراخيص تحويل الأموال في 28 ولاية وتسعى للحصول على الموافقة في الولايات المتبقية. من المتوقع أن تقدم X Payments خدمة مشابهة لخدمة Venmo أو Zelle، مما يوفر طريقة جديدة للمستخدمين للتعامل مع المدفوعات على المنصة.

وعلى الرغم من أن دمج العملات الرقمية قد يحدث في المستقبل، إلا أن مؤيدي Dogecoin لا يزالون متفائلين. ومع ذلك، تظل الأهداف الدقيقة لـ X Payments غامضة إلى حد ما استناداً إلى الوثائق والتصريحات الصادرة عن ماسك والرئيس التنفيذي لشركة تويتر ليندا ياكارينو.

أكدت ياكارينو مؤخرًا على الإمكانات التحويلية لوظيفة المدفوعات القادمة على تويتر. وقالت: “نحن في الواقع نعيد تعريف ما سيعتمد عليه المستخدمون”. “إن نطاق رؤيتنا، ووتيرة الابتكار في الشركة، لا يمكنني وصف أي شيء يمكنني وصفه.”

على الرغم من عدم وجود تكامل فوري للعملات الرقمية، لا يزال حماس ماسك للعملات الرقمية واضحًا. فقد تسببت تغريداته في السابق في تحركات سعرية كبيرة في Dogecoin، كما أن تسلا كانت تمتلك في السابق مخبأً كبيراً من البيتكوين. كما أفادت التقارير أن ماسك قضى سنوات في استكشاف إمكانات المدفوعات المشفرة.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

منصة