للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

كاردانو تتمرد .. فهل ستصبح ثالث أكبر عملة مشفرة؟

التجار والمتداولين من سوق العملات ليسوا بعيدين أبداً عن العملات المشفرة السائدة، على الرغم من الارتفاع الخالي من العيوب لأحدث البدائل.

حيث احتلت الشركات البارزة مكانة بارزة في الأعمال التجارية، مع الاحتفاظ بحصة السوق، وأي تحديثات عالية المستوى على البلوكتشين تأخذ السوق عن طريق العاصفة، والتي لها مجموعة من الآثار المترتبة على السوق.

هذا وقد اكتسبت كاردانو زخماً في وقت متأخر، وكانت المبادرات التنموية ضرورية في الشبكة حيث اتخذت خطوات عملاقة نحو قائمة الاتجاهات.

ولطالما كان كاردانو هو البروتوكول الذي يضفي قيمة على الأساسيات، الأمر الذي يميزها عن صخب الزيادات العددية.

وتصدّر المشروع القائمة من حيث الأنشطة التنموية في وقت متأخر، ومن ناحية أخرى، تم إطلاق Muesli Swap.

تمرد كاردانو ضد قتلة الإيثيريوم

كان كاردانو بعيداً عن اللعبة خلال الشهرين الماضيين، منذ ترقية ألونزو هاردفورك، ومع ذلك، جعلت العديد من البروتوكولات التبني، وظهرت كقاتل محتمل للإيثريوم، ومع ذلك، يبدو الآن أن المبادرات التنموية تؤتي ثمارها، حيث أصبحت كاردانو الآن حديث المدينة.

وفي عدد لا يحصى من التحديثات، كانت كاردانو هي المتصدرة في أكثر العملات المشفرة تطوراً على جيثب لعام 2021.

وسجل البلوكتشين أكثر من 140 ألف نشاط تطوير إجمالي، وفي المقابل، تمكنت منافستها إيثريوم من تسجيل ما يزيد قليلاً عن 100 ألف نشاط تنموي.

ويقوم البروتوكول بتحركات ملموسة مع NFTs، وفي ضوء ما أعلنت Emurgo أنها سترعى وتحضر جوائز CNFT سيتعرف الحدث على المجتمع الإبداعي المتنامي، أعلنت عن خططها للاستحواذ على وحدة أعمال Infinity Blockchain Group، لتوسيع إمكانية التشغيل البيني.

هناك المزيد لكاردانو!

في وقت سابق، كشف تشارلز هوسكينسون أن هناك حوالي 127 مشروعاً قيد التطوير، وهو ما غرس الثقة في الأذكياء، الذين يتوقون إلى تنفيذ المشاريع.

ويتوقع مؤسس IOHK أن يزيد عدد المستخدمين بمقدار عشرة أضعاف عن المجموع الحالي البالغ 2 مليون مستخدم.

وبات حل الطبقة الثانية من البروتوكول Hydra، جنباً إلى جنب مع Ouroboros، قد جذب انتباه المهوسين في عالم البلوكتشين.

وبالإضافة إلى ذلك، سيمكن عرض تجمع الرهانات الأولية (ISPO) من كاردانو المستخدمين من تفويض ممتلكاتهم في النظام الأساسي والحصول على المكافآت الخاصة.

وتم إطلاق Muesli Swap في الثاني من يناير، مع TVL بقيمة 875.95 ألف دولار تمثل 100% من نظام كاردانو البيئي، كما أذهل بدء تشغيل Muesli Swap قبل Sundae Swap المجتمع.

ملخص

ستتلقى بلوكتشين مجموعة من التحديثات لهذا العام، والحصة الأكبر ستمتلكها عهد باشو وفولتير في كاردانو، الأمر الذي سيجلب قابلية التوسع والحوكمة إلى البلوكتشين.

ما يعطي البروتوكول ذخيرة هو مبادرته الصديقة للبيئة بالتحالف مع Veritree، وهذا يعطي كاردانو اليد العليا على المنافسين، ونأمل أن ينهض كاردانو في معركة بالأيدي ضد قتلة الإيثريوم في المستقبل القريب.


ريبل تطلق العنان لمليار عملة XRP مع انطلاق 2022

مقالات ذات صلة