للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

يصدر فريق Shiba Inu تنبيهًا احتياليًا لمستثمري SHIB

أصدر الفريق الذي يقف وراء عملة meme المشفرة Shiba Inu (SHIB) تحذيرًا عامًا ضد عمليات الاحتيال المستمرة عبر الإنترنت التي تستهدف بشكل أساسي مستثمري العملات الرقمية المهتمين بتوكنز SHIB.

جاء تنبيه الاحتيال الاستباقي في شكل تغريدة توضح بالتفصيل الأساليب المختلفة المستخدمة لخداع الضحايا غير المرتابين من مجتمع Shiba Inu.

نص التحذير كذلك ، “يتم مشاركة مجموعة Shiba Telegram وهمية عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي. ينتحل المحتالون صفة الحسابات الرسمية وينشئون مستخدمين مزيفين. يرد هؤلاء المحتالون على المشاركات العامة “.

بينما تجذب Shiba Inu أصحاب الملايين والمليارديرات الطموحين في مجال الكريبتو ; كثفت الجهات الفاعلة السيئة جهودها ، مستهدفة المستثمرين غير الحذرين على منصات التواصل الاجتماعي بما في ذلك Twitter و Telegram. بعض الطرق الشائعة المستخدمة للاتصال بالضحايا المحتملين هي انتحال صفة الحسابات الرسمية واستهداف علامات التصنيف مثل #shib #shibarmy #leash #shibaswap و #bone.

لا يوجد عروض

علاوة على ذلك ، أبرز تنبيه الاحتيال من Shiba Inu أن المجتمع لا يقدم أي نوع من العروض الترويجية بما في ذلك عمليات الإنزال الجوي أو المكافآت أو الهدايا أو الهدايا. كقاعدة عامة ، من المتوقع أن يمتنع المستثمرون عن مشاركة مفاتيح المحفظة أو بيانات الاعتماد أو الانضمام إلى حسابات الوسائط الاجتماعية المزيفة ومتابعتها.

مستوحاة من نجاح Shiba Inu ; بدأت العديد من التوكنز التي تحمل طابع الكلاب في إغراق سوق الكريبتو. في الآونة الأخيرة ، بلغ SHIB أعلى مستوى له على الإطلاق عند 0.000086 دولار في 28 أكتوبر ولكنه كان يكافح من أجل الحفاظ على قيمته.

قام فريق تطوير Shiba Inu أيضًا بتطوير وإصدار رمز آخر يسمى Doge Killer (LEASH) ; والذي شهد أيضًا مكاسب بنسبة 130.3٪ مؤخرًا.

بالإضافة إلى التبني السائد للتوكن ; قام مجتمع متزايد من المستثمرين بوضع SHIB في بعض أكثر بورصات العملات المشفرة شيوعًا بما في ذلك Binance.US و Crypto.com.

يُعزى الضجيج حول فرعي Dogecoin (DOGE) إلى فترة السوق الصاعدة الممتدة التي عادت بأرباح عالية للاستثمارات الصغيرة. إن استثمارًا بقيمة 8000 دولار قام به مدير مستودع سوبر ماركت يبلغ من العمر 35 عامًا في أوائل عام 2021 تبلغ قيمته الآن أكثر من مليون دولار.


تأرجح Bitcoin وما يمكن توقعه قبل يوم الخميس