للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

عملة Floki | مشروع عملة Floki وكيفية شرائها

Floki Inu (FLOKI) هي عملة أخرى ذات طابع meme ، هذه المرة مستوحاة من Shiba Inu ، وبشكل أكثر دقة – من خلال قرار Elon Musk تسمية كلبه Floki. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

أصبحت عملات الكلاب واحدة من أكثر الاتجاهات غرابة وإن كانت مثيرة في سوق التشفير في عام 2021. وقد دفع الصعود السريع للعملة المشفرة المستوحاة من meme ، Dogecoin (DOGE) ، المطورين الآخرين إلى إنشاء العديد من العملات المعدنية ذات الطابع الخاص بالكلاب ، على أمل المشاركة فيها قصة نجاح سلفهم.

في حين أن العديد من هذه المشاريع لا تصل إلى دائرة الضوء ، فإن بعضها ، مثل Shiba Inu (SHIB) ، اقتحم السوق بل وتفوق على DOGE في أكبر 10 عملات رقمية من حيث القيمة السوقية.

ومع ذلك ، منذ حوالي خمسة أشهر ، ظهرت عملة مشفرة أخرى على شكل كلب أطلق عليها اسم Floki Inu (شريط الأسهم: FLOKI) ، على أمل التخلص من كل من SHIB و DOGE واحتلال موقع memecoin الأكثر شهرة في السوق.

لقد أحدثت Floki Inu موجات منذ إطلاقها حيث يحاول المستثمرون الدخول في أقرب وقت ممكن. ومع ذلك ، إليك دليل شامل يوضح بالتفصيل كل ما تحتاج لمعرفته حول العملة المشفرة.

ما هي Floki Inu (FLOKI)؟

أصبحت Floki Inu واحدة من أشهر العملات المقلدة للكلاب في سوق العملات المشفرة. كانت مستوحاة من Elon Musk ، الملياردير التنفيذي لشركة تصنيع السيارات الكهربائية Tesla. تم إنشاء memecoin من قبل فريق غير معروف من المطورين الذين كانوا معجبين متحمسين وأعضاء في مجتمع Shiba Inu.

يعمل المشروع على كل من Ethereum blockchain وشبكة Binance Smart Chain (BSC). لديها طموحات تنوي تحقيقها باستخدام مجتمعها الواسع المعروف باسم “Floki Vikings”. كما قد تتذكر من مقالتنا حول الأسباب الكامنة وراء الصعود النيزكي لـ Shiba Inu – يمكن أن يكون المجتمع القوي أيضًا أحد الأصول القوية لمشروع ناجح.

لكن كيف بدأ كل هذا؟ لنعد إلى ما قبل خمسة أشهر.

تاريخ عملة FLOKI

تم تصور فكرة إنشاء فلوكي في 25 يونيو 2021 ، عندما قام Elon Musk بالتغريد بأنه سوف يتبنى جرو Shiba Inu وأن اسمه سيكون Floki.

لم يكن لدى أي شخص أي فكرة أن بيان ماسك في ذلك اليوم سيؤدي إلى تطوير pupcoin جديد يحمل نفس اسم جرو رئيس تسلا المتوقع.

سرعان ما تحول فريق المطورين وراء Floki Inu إلى العمل ; مستفيدًا من تأثير Musk على حركة أسعار هذه الميمكوينز لإنشاء رمز مميز جديد على شكل كلب. بحلول 12 سبتمبر ; عندما أعلن Elon Musk أن عائلته قد تبنت الجرو أخيرًا ، كان فلوكي يتداول بالفعل في السوق.

ومن المثير للاهتمام ، أنه استهدف أيضًا شقيق المسك ، كيمبال ماسك ، وحركة المليون جاردنز.

كيف يختلف FLOKI عن DOGE و SHIB؟

على الرغم من كونه مشروع تشفير جديد نسبيًا ، إلا أن فلوكي Inu يدعي أنه قاتل DOGE و SHIB في نفس الوقت ; ويهدف إلى أن يصبح واحدًا من أفضل 10 مشاريع تشفير في السوق وبدء ثورة التشفير التالية.

وهي تنوي الابتعاد عن قصة memecoin وأن تصبح شيئًا أكثر من ذلك ; بما في ذلك توفير سوقها الأصلي الذي يطلق عليه اسم “FlokiPlace”. مع أكثر من 230 ألف مالك (في وقت كتابة هذا التقرير) ; تهدف FLOKI إلى ربط قاعدة المستخدمين المتزايدة بسرعة مع الأداة المساعدة للمشروع.

تدعي FLOKI أنها تركز على بناء فائدتها وإنشاء منصة مفيدة أثناء تنظيم مجتمع متماسك من حامليها الذين تتم مكافأتهم على وضع الرموز الخاصة بهم.

يعمل المشروع حاليًا على ثلاث مرافق رئيسية: NFT للألعاب ، وسوق NFT والبضائع ، ومنصة تعليمية ، يعتقد أنها ستثير اهتمام المستثمرين بشدة.

كيف اشتري عملة FLOKI

وفقًا لـ CoinGecko ، فإن الأسواق الرائدة من حيث حجم تداول FLOKI هي البورصات اللامركزية Unisawp و PancakeSwap ، والبورصات المركزية Gate.io و MEXC Global.

تحذير: هناك العديد من الرموز التي تحمل نفس الاسم ومؤشر FLOKI. تأكد من التحقق من شرائك الأصلي. استخدم دائمًا المصادر المصرح بها مثل CoinGecko و CoinMarketCap للتحقق من أنك تستثمر في الرمز الصحيح.


منصة OKEx تدرج عملة BLOK في أسواق التداول الفوري