للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

خطوات شراء عملة Bitcoin من PayPal فورياً بالتفصيل

كانت مبادرة Bitcoin (BTC) قوية خلال الأشهر القليلة الماضية. منذ أن أعلنت مجموعة المدفوعات PayPal أنها ستسمح لأي شخص بشراء عملة Bitcoin و Ethereum وأصول أخرى في محافظها ، ارتفعت أسعار هذه العملات بشكل كبير.

ترجع هذه الزيادة في الفائدة إلى تغيير النظام الأساسي لمدى سهولة شراء Bitcoin.

قبل ذلك ، كان على المستثمرين المحتملين الجدد في هذا المجال التسجيل في البورصة والحصول على محفظة ومعرفة كيفية عمل كل ذلك. في حين أنه ليس أصعب شيء في العالم للتعلم ، فإنه بالتأكيد ليس أسهل شيء – خاصة بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم تفكير تكنولوجي.

هل يمكن استخدام PayPal لشراء Bitcoin

بالتأكيد! في الواقع ، إنها إحدى أسهل الطرق للقيام بذلك – خاصةً إذا كان لديك بالفعل حساب PayPal في متناول يدك.

هل يمكن سحب Bitcoin من PayPal

لا يمكنك سحب Bitcoin من PayPal في الوقت الحالي ، على الرغم من أنه من الممكن إجراء عمليات شراء بأصولك ، والتي يتم تحويلها على الفور إلى عملة فيات عند السداد. بصراحة ، إذا كنت تتساءل “هل يمكنني تحويل PayPal Bitcoin إلى محفظتي” ، فلا يمكنك ذلك.

كيف تعمل Bitcoin على PayPal

حان الوقت الآن للإجابة على السؤال المهم: كيف تعمل Bitcoin على PayPal؟ دعونا نشرح الأمر.

1. قم بتسجيل الدخول إلى (أو إنشاء) حساب بايبال الخاص بك هذا الجزء سهل ، خاصة إذا كان لديك حساب PayPal بالفعل. ما عليك سوى تسجيل الدخول والتوجه إلى قسم “Crypto” في لوحة معلومات PayPal. خلافًا لذلك ، قم بإنشاء حساب بعنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور ذي صلة وانتقل من هناك.

2. اختر بيتكوين بمجرد النقر فوق قسم Crypto في PayPal ، ستكون هناك قائمة بالعملات المشفرة للاختيار من بينها. نظرًا لأننا نفحص Bitcoin اليوم ، حدد هذا الأصل.

3. انقر فوق شراء الآن بعد أن قمت باستعراض Bitcoin ، ألق نظرة على مخطط الأسعار الخاص بها. ستعرض لك الصفحة سجل أسعار مدته 24 ساعة ، وأسبوع واحد ، وشهر واحد ، وأكثر بدءًا من ماضيها بالكامل.

انقر فوق شراء ، وستزودك الصفحة بعملة افتراضية بقيمة 20 دولارًا أو 50 دولارًا أو 100 دولارًا أو 500 دولار من البيتكوين. خلاف ذلك ، يمكنك إدخال مبلغ مخصص. من هناك ، ستختار طريقة الدفع. هذا هو المكان الذي يكون فيه امتلاك حساب موجود مفيدًا.

إذا كان لديك حساب PayPal بالفعل ، فما عليك سوى اختيار طريقة دفع حالية والنقر على “التالي”. يمكنك أيضًا إضافة طريقة دفع عبر هذه الصفحة. إذا كنت ترغب في شراء BTC باستخدام PayPal ، فلا يمكنك القيام بذلك إلا باستخدام بطاقة خصم أو حساب مصرفي. لا يقبل PayPal بطاقات الائتمان لمعاملات العملة المشفرة.

عند تحديد طريقة الدفع الخاصة بك ، سترى صفحة مراجعة مع سعر الصرف والسعر الإجمالي لعملية الشراء ورسوم المعاملة والمزيد. إذا كنت تحب ما تراه ، فما عليك سوى النقر على “اشترِ الآن” وستكون جاهزًا!

مرة أخرى ، لاحظ أن أي أصول تشتريها عبر PayPal يجب عليك الاحتفاظ بها على النظام الأساسي. لا يسمح لك PayPal بسحب الأصول إلى محفظة أخرى للعملات المشفرة ، على الأقل في وقت كتابة هذا التقرير.


هل سنشهد تحويل أكبر صندوق بيتكوين في العالم إلى صندوق ETF ؟