للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

أهم التواريخ القادمة في تاريخ عملة الريبل

لا يشغل بال متداولي عملة الريبل منذ العام الماضي سوى أمر واحد، وهو: الدعوى القضائية التي قدمتها هيئة البورصات والأوراق المالية الأمريكية ضد شركة ريبيل. وقالت الهيئة إن ريبيل جمعت 1.3 مليار دولار بأوراق مالية غير مرخصة.

ومنذ ذلك الحين زعمت الريبل عدم مخالفتها للقواعد، ولم ترتكب أي أخطاء طول فترة المحاكمة. وتسببت هذه الدعوى القضائية في الإضرار بعملة الريبل، وكان لها تداعيات سلبية منها: حذفها من منصة كوين بيز، وغيرها من المنصات، بانتظار القول الفصل. ونتيجة لهذا، حاولت ريبيل الوصول لحل للقضية، والتي تؤجلها هيئة الأوراق المالية.

على الرغم من حالة عدم اليقين الحالية، فقد زادت قيمة الريبل XRP بنسبة 475 ٪ منذ بداية العام  وهى نسبة مثيرة للإعجاب. ومع ذلك، كان سعر سادس أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية متقلبًا للغاية. وبينما وصل إلى أعلى مستوى متوسط جديد عند 1.96 دولار في 11 أبريل، فقد انهار السعر حتى منتصف يونيو وانخفض إلى 0.51 دولار. بعد ذلك، استقر السعر ووصل XRP إلى 1.34 دولار خلال شهرين. حاليًا ، يتم تداول العملة المشفرة بسعر 1.27 دولار.

الريبل: التواريخ الرئيسية القادمة  لـ XRP  

يعطي المقال الجديد من Decrypt.co نظرة مثيرة على التواريخ الحالية التي يجب على مستثمري XRP الانتباه إليها خلال الأسابيع المقبلة. التاريخان اللذان يجب أن يضع المستثمرون عليهما علامة باللون الأحمر في التقويمات الخاصة بهم هما 31 أغسطس و 15 أكتوبر.

يرى مجتمع XRP أن 31 أغسطس و 15 أكتوبر يمثلان تواريخ رئيسية محتملة للعملة المشفرة XRP.

في 31 أغسطس، من المقرر أن تقدم كل من لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) والريبل الدفوع الأولية وتقديم الأدلة. تستغرق هذه العملية، المعروفة أيضًا باسم “تقصي الحقائق” ، وقتًا. نتيجة لذلك، طلبت لجنة الأوراق المالية والبورصات تمديد الموعد النهائي، الذي انتهى في 14 يونيو، وذلك من أجل جمع المزيد من الأدلة. وقاومت شركة ريبل الطلب، مشيرة إلى أن عملية التقاضي تشكل “تهديدًا وجوديًا لأعمالها”.

.في كلتا الحالتين، في 31 أغسطس، يجب أن نلقي نظرة أفضل على الأدلة المقدمة من كلا الجانبين. سيؤدي ذلك إلى تحفيز محتمل (لأعلى أو لأسفل) لـ XRP . لذلك ، يجب أن يتوقع المستثمرون زيادة التقلبات في هذا التاريخ.

التاريخ التالي الذي من المتوقع أن يتسبب في تقلبات عالية هو 15 أكتوبر، عندما تنتهي المهلة الممنوحة لاستشارة الخبراء. هذا هو اليوم الذي ينتهي فيه الموعد النهائي ليقدم الخبراء شهادتهم وأدلتهم. سيسمح هذا لكلا الطرفين بفهم مواقف كل منهما بشكل أفضل. لذلك، يجب أن يكون لدى المستثمرين فكرة أفضل عن كيفية سير الدعوى.

يبقى أن نرى كيف ستخرج الريبل من هذه التجربة. ومع ذلك، من الواضح أن مستثمري العملات المشفرة سيراقبون هذه النتيجة عن كثب. في الواقع، يمكن أن تشكل هذه القضية سابقة لمجتمع العملات المشفرة. لذلك ، ستكون كل العيون مفتوحة على هذه التواريخ المنتظرة.

إلى أي مدى يمكن أن تحلق عملة الريبل؟

لو نجحت عملة الريبل في الفوز بالدعوى القضائية، سترتفع العملة بقوة. وهذا ما تشير إليه التوقعات من كوين برايس فوريكاست، وواليت إنفيستور، وديجيتال كوين.

وفق تقديرات كوين برايس فوريكاست، تصل الريبل لـ 2.14 دولار بنهاية 2021، وبنهاية 2021 تصل لـ 4.12 دولار. ولكن العملة الرقمية لن تصل لسعر 5 دولار قبل 2027، وفق موقع التوقعات.

بينما تبدو رؤية واليت إنفيستور متشائمة، إذ يرون ريبيل عند 1.7 دولار بنهاية العام، ولن تتجاوز 3.35 خلال 5 أعوام.

أمّا ديجيتال كوين فيرون ريبيل عند 1.71 دولار بنهاية العام، وترتفع لـ 1.94 دولار خلال العام المقبل.

وتشير أغلب المواقع لوصول سعر الريبل لـ 5.23 دولار في 2028.

وهذه التوقعات ربما تكون دليل، ولكن على المستثمر إجراء عمليات تقصي قبل الاستثمار في هذه الأصول عالية المخاطرة.


أفضل 10 منصات لـ شراء و تداول العملات الرقمية