للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الفضة تتراجع مع بداية تداولات الأسبوع

المضارب العربي -انخفضت أسعار الفضة مع بداية تداولات جلسة اليوم وذلك بعد أداء متذبذب يوم الجمعة الماضية سجلت على أثره أعلى مستوى في أربعة جلسات قبل أن تغلق على انخفاض لتستكمل التراجع خلال التداولات الأسيوية اليوم.

في تمام الساعة 03:15 بتوقيت غرينتش تداولت أسعار الفضة عند المستوى 16.2884 دولار للأونصة بعد أن افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 16.3460 دولار للأونصة وسجلت أدنى مستوى عند 16.2624 دولار للأونصة.

يأتي هذا بعد أن شهدت تداولات يوم الجمعة الماضي تذبذب كبير حيث ارتفعت أسعار الفضة لتسجل أعلى مستوى عند 16.5290 دولار للأونصة بعد أن سجلت أدنى مستوى عند 16.2196 دولار للأونصة لتغلق تداولات الأسبوع الماضي عند المستوى 16.2690 دولار للأونصة.

انخفاض أسعار الفضة يأتي ضمن عدم الاستقرار الحالي في الأسواق المالية في ظل انخفاض الأسهم الأسيوية ومن قبلها أسهم وول ستريت إلى جانب استمرار مستويات الدولار في التراجع هذا بالإضافة إلى قرار البنك المركزي الصيني بخفض الاحتياطي الإلزامي للبنوك التجارية بأعلى من المتوقع الأمر الذي يزيد من المخاوف بشأن مستقبل الاقتصاد الصيني الذي يشهد تراجع في معدلات النمو.

عدم الاستقرار الحالي في الأسواق المالية يدفع أسعار الفضة إلى التراجع من ناحية أخرى في ظل بحث المستثمرين حالياً عن أفضل استثمار في ظل التدهور الحالي في تحركات الأسواق المالية.

 

 يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي

مقالات ذات صلة