للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الفضة تغلق على انخفاض بنسبة 3% متأثرة بضغوط الدولار

المضارب العربي

تراجعت أسعار الفضة خلال تعاملات اليوم وسط ارتفاع واسع النطاق للدولار أمام أغلب العملات الرئيسية تسبب في ضغوط على السلع والمعادن فضلا عن متابعة الاسواق للتطورات المتعلقة بإجراءات عزل الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”.

وفي مؤتمر صحفي مع الرئيس الأمريكي، قال الرئيس الأوكراني “فولديمير زيلنسكي” إن “ترامب” لم يمارس عليه أي ضغوط من أجل التحقيق مع المرشح الديمقراطي المحتمل لانتخابات الرئاسة الأمريكي “جو بايدن” وابنه ودعا إلى عدم الزج به أو ببلاده في هذه الأحداث.

وكانت رئيسة مجلس النواب “نانسي بيلوسي” قد أعلنت البدء في إجراءات من شأننها التمهيد للإطاحة بـ”ترامب” من البيت الأبيض مشيرة إلى محتوى المكالمة الهاتفية التي دارت بيننه وبين “زيلنسكي”.

وعلق “ترامب” على هذه التطورات قائلا إنه لم يعامل أي رئيس في تاريخ أمريكا بمثل هذه المعاملة السيئة التي يعامل بها هو حالياً.

وفي سياق آخر، ارتفع مؤشر الدولار (أمام عدد من العملات الرئيسية) بحلول الساعة 19:10 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.7% إلى 99 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 99.06 نقطة وأقل مستوى عند 98.3 نقطة.

وفي ختام التعاملات، انخفضت أسعار الفضة عقود تسليم ديسمبر/كانون الأول بنسبة 3% إلى 18.073 دولار للأوقية، وسجل المعدن أعلى سعر عند 18.75 دولار وأقل سعر عند 17.875 دولار.

يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي