للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

المخاوف الجيوسياسية تقود الفضة للإغلاق على ارتفاع للجلسة الثالثة على التوالي

المضارب العربي

ارتفعت أسعار الذهب والفضة اليوم بدعم من إقبال المستثمرين عليهما كملاذ آمن في ظل توترات جيوسياسية تتعلق بالمملكة المتحدة والاحتياطي الاتحادي والمفاوضات بين أمريكا والصين.

ويصوت البرلمان البريطاني اليوم على تعديلات لاتفاق رئيسة الوزراء “تيريزا ماي” الذي توصلت إليه مع الاتحاد الأوروبي بشأن الخروج من التكتل الموحد.

وسيعلن البنك المركزي الأمريكي غداً عن قرار الفائدة، وتترقب الأسواق تصريحات رئيس البنك “جيروم باول” للوقوف على السياسة النقدية المستقبلية على المدى القصير.

أما المفاوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين، فسوف تنطلق جولة جديدة منها غداً، وأشارت مصادر إلى أن وزير الخزانة الأمريكي “ستيفن منوتشن” يريد فصل اتهامات وجهتها واشنطن إلى “هواوي” أمس – بسرقة أسرار تجارية – عن سير المحادثات مع بكين.

وارتفعت أسعار الفضة عقود تسليم مارس/آذار بنسبة 0.5% (ما يعادل 7.4 سنت) إلى 15.839 دولار للأوقية، وسجل أعلى سعر اليوم عند 15.925 دولار وأقل سعر عند 15.725 دولار.

وارتفعت أسعار الذهب بنسبة 0.5% (ما يعادل 5.9 دولار) إلى 1315.2 دولار للأوقية، وسجل المعدن النفيس أعلى سعر عند 1316.9 دولار وأقل سعر عند 1307.8 دولار.

يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي