للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

هينجيس ستنهي مسيرتها في صدارة تصنيف زوجي السيدات

© Reuters. هينجيس ستنهي مسيرتها في صدارة تصنيف زوجي السيدات

من جون اوبريان

سنغافورة (رويترز) – ضمنت مارتينا هينجيس إنهاء مسيرتها على القمة بعدما أكد اتحاد اللاعبات المحترفات للتنس يوم الجمعة إن اللاعبة السويسرية البالغ عمرها 37 عاما ستنهي العام متقاسمة صدارة تصنيف زوجي السيدات مع زميلتها التايوانية تشان يونغ-جان.

وأعلنت هينجيس اعتزالها للمرة الثالثة والأخيرة بعد نهاية البطولة الختامية لموسم السيدات لتسدل الستار على مسيرتها الرائعة بالحصول على 25 لقبا في البطولات الأربع الكبرى من بينها خمسة ألقاب في الفردي و20 في الزوجي.

وفازت هينجيس بتسعة ألقاب مع تشان منذ بدء شراكتهما هذا العام من بينها لقب امريكا المفتوحة في الشهر الماضي وقال اتحاد اللاعبات المحترفات إنه سيكون الفريق الخامس في التاريخ الذي يتقاسم صدارة تصنيف الزوجي في نهاية العام.

وكانت الفرق الأربعة السابقة مكونة من ليزا رايموند وسمانثا ستوسر (2006) وكارا بلاك وليزيل هوبر (2007-2009) وسارة ايراني وروبرتا فينشي (2013-2014) وهينجيس وسانيا ميرزا (2015).

وقالت هينجيس في سنغافورة “أنا ولاتيشا (تشان) نشعر بالحماس لإنهاء العام في صدارة تصنيف الزوجي. إنهاء الموسم على القمة هو إثبات على العمل الشاق الذي قدمناه هذا العام”.

وأضافت تشان “هدفي دائما كان الوصول إلى صدارة التصنيف لكن إنهاء العام في صدارة الزوجي مع مارتينا هو شرف حقيقي وفخورة بما حققناه سويا”.

(إعداد شادي أمير للنشرة العربية)

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.

مقالات ذات صلة